الرئيسية | مجتمع | عامل اقليم سيدي بنور يدشن عدة مشاريع بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء

عامل اقليم سيدي بنور يدشن عدة مشاريع بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء

بواسطة المشاهدات: 110 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل اقليم سيدي بنور يدشن عدة مشاريع بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء

دشن السيد حسن بوكوطة عامل إقليم سيدي بنور مشروعين بجماعة الغنادرة بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء برفقة الوفد الرسمي ، وتمثل هذين المشروعين .المشروع الاول :انجاز القناة الرئيسية و تجهيز دواوير لعثامنة و المناقرة – الحدادة بجماعة الغنادرة بتكلفة مالية 42.020.574.00 درهم ويحتوي المشروع على اجاز نفق تحت ارضي بطول 2534 متر ووضع 27450 م من القنوات ذات قطر يتراوح بين 200 مم و 1400 مم و انشاء مفيض مياه الامطار بالإضافة الى انجاز 1710 ربط وتبلغ مدة الانجاز 12 أشهر وسيستفيد من هذا المشروع 8550 نسمة .
المشروع الثاني: تجهيز دوار لمناقرة سمامرة بالتطهير السائل بتكلفة مالية 8202358.80 درهم ويحتوي المشروع على وضع 10426 م من القنوات ذات قطر يتراوح بين 200 مم و 400 مم، وانجاز 345 ربط بالإضافة الى انشاء محطة الضخ وتبلغ مدة الانجاز 12 أشهر وسيستفيد من هذا المشروع 1725 نسمة.
ويدخل تمويل المشروع من طرف الجماعة الترابية الغنادرة و الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء و الكهرباء وتدبير التطهير السائل لاقليم الجديدة و البرنامج الوطني للتطهير السائل ومعالجة المياه العادمة بالإضافة لمجلس جهة الدار البيضاء-سطات.
مذا ما بادرة اليه التدشينات من اجل تحسين مستوى العيش بجماعة الغنادرة على أمل خروج  المشروعين على أرض الواقع في الوقت المحدد .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك