الرئيسية | مجتمع | سيدي بنور ..خروقات في صفقة كراء السوق الأسبوعي لأربعاء العونات

سيدي بنور ..خروقات في صفقة كراء السوق الأسبوعي لأربعاء العونات

بواسطة المشاهدات: 261 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيدي بنور ..خروقات في صفقة كراء السوق الأسبوعي لأربعاء العونات

أثار عدد من مسيري الشركات والمقاولات الخروقات التي شابت الصفقة العمومية  المتعلقة بكراء السوق الأسبوعي أربعاء العونات  التابع للجماعة الفروية العونات، دائرة سيدي بنور بإقليم الجديدة .
حيث صرح لنا عدد من مسيري الشركات والمقاولات أنهم توجهوا للجماعة بقاعة فتح الأظرفة بتاريخ 26 نونبر2018 لوضع ملفاتهم، لكون عملية فتح الأظرفة سوف تتم في الساعة العاشرة صباحا، إلا أنهم فوجئوا بوجود  مجموعة من الاشخاص تعترض طريقهم وتقوم بالاعتداء على المتنافسين وتعبث بملفاتهم من اجل الحيولة دون منافستهم وتقديم عروضهم.
وقد تقدم ممثلو الشركات بشكاية للدرك الملكي بالعونات على اثر تعرض احد الممثلين لهم  للتعقب بواسطة سيارتين من طرف مجموعة من الأشخاص الذين عرضوا حياة السائق للخطر للضرب وتهشيم زجاج سيارته مما استدعى نقله على وجه السرعة لاحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء .
وقد تمكن رجال الدرك الملكي بحجز سيارة المعتدين بعدما تبين لهم مخالفة لوحة الارقام لقانون الترقيم والتشكيك في مصدرها .
وقد احالت النيابة العامة القضية على انظار غرفة الجنايات بمحكمة الاستىناف بالجديدة .
كما زارت الضابطة القضائية الضحية بالمصحة الخاصة للاستماع اليه في النازلة تعذر عليهم ذلك بسبب عدم قدرته على الكلام حسب الطبيب المعالج كما استمع رجال الدرك الملكي لرىيس الجماعة الترابية العونات الذي اقر بعدم حضوره للصراع .
قضية مما اصبح يعرف بكراء سوق العونات التي فوتت على خزينة الجماعة مبالغ مهمة ستعرف تطورات مثيرة بعد ان تقدم مسيري الشركات بضع شكاية في الموضوع، لذى عامل اقليم سيدي بنور مطالبين الجهات المختصة بفتح تحقيق وإلغاء عملية الكراء المشبوهة، حتى يتسنى للجميع المنافسة بشكل شفاف وقانوني، إذ أن عملية كراء السوق العونات تمت بشكل غير قانوني وبثمن يقل بكثير عن الثمن الحقيقي حسب تصريح احد المنافسين ، وهو ما يعد إهدارا للمال العام.


https://aljareeda.net/files/IMG_20181202_WA0006_639004869.jpg

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

شاشة الجريدة نت

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك