اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

"أونسا" تنشر استطلاعا للرأي صادما عن زيت الزيتون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أونسا" تنشر استطلاعا للرأي صادما عن زيت الزيتون

أكد استطلاع للرأي للمكتب الوطني للسلامة الصحية، أن 67% من المغاربة لا يتأكدون من وجود بيانات العنونة بالنسبة لزيت الزيتون التي يشترونها، مقابل 33 % من المواطنين المغاربة، يقومون بضبط هذه البيانات قبل اقتناء هذه الزيوت.
ودعا المكتب الوطني للسلامة الصحي، إلى التأكد من وجود تسمية المنتوج حسب أصناف الزيوت، وتوفرها على تاريخ الصلاحية ومدته الدنيا.
وفي حالة الرغبة في تخزين الزيوت، دعا المكتب إلى الالتزام بحفظها في مكان بعيد عن الحرارة والضوء، كما شدد على ضرورة توفر المنتوج على إسم وعنوان المنتج أو المستورد بالنسبة للزيوت المستوردة، وكذا التوفر على رقم الترخيص الصحي.

المزيد من مجتمع

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك