اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

تمديد أجل تسجيل الأسر للاستفادة من الدعم المالي لبرنامج "تيسير"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تمديد أجل تسجيل الأسر للاستفادة من الدعم المالي لبرنامج "تيسير"

أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، بأنه تم تمديد أجل تسجيل الأسر للاستفادة من برنامج "تيسير" للتحويلات المالية المشروطة بجميع المؤسسات التعليمية المعنية بالبرنامج، وذلك إلى غاية سابع يناير المقبل.
وذكر بلاغ للوزارة، اليوم الاثنين، أن هذا القرار يأتي نزولا عند رغبة ممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ خلال انعقاد أشغال المجالس الإدارية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، دورة دجنبر 2018، وكذا لتمكين فئات عريضة من الأسر المرشحة للاستفادة من هذا البرنامج، خاصة تلك التي لم يتسن لها إلى حد الآن إيداع ملف الحصول على بطاقة "راميد".
وأضاف البلاغ أن الوزارة تجدد دعوتها إلى الأسر المعنية للمبادرة بإيداع طلبات الاستفادة من البرنامج داخل هذا الأجل بالمؤسسات التعليمية المعنية بتيسير، مصحوبة بالوثائق المتمثلة في نسخة من البطاقة الوطنية للأب والأم أو الوصي، وكذا نسخة من بطاقة "راميد" سارية المفعول أو وصل إيداع طلب الحصول عليها، إضافة إلى نسخ من عقود ازدياد الأبناء أو من الحالة المدنية.

المزيد من مجتمع

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك