اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

الرصاص يلعلع بسيدي بنور لتوقيف شخص عرض حياة مواطنين للخطر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرصاص يلعلع بسيدي بنور لتوقيف شخص عرض حياة مواطنين للخطر

اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل  بمفوضية أمن سيدي بنور، صباح اليوم الأربعاء2 يناير 2019، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية نتيجة السكر والتخدير، وعرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات جدية وخطيرة بواسطة أسلحة بيضاء.
وذكر بلاغ أصدرته المديرية العامة للأمن الوطني أن الأمن اضطر إلى التدخل من اجل ايقاف المشتبه به ،وهو من مواليد 1999 ،لذي كان مصدر خطر كبير خلال نوبته الهستيرية تجاه الساكنة.
كما اضاف نفس المصدر  أن "عناصر دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، بعدما عرض سائق سيارة أجرة للتهديد بواسطة سلاح أبيض، كما أبدى مقاومة وعنف قوي في مواجهة عناصر الأمن، مما استدعى الى  إطلاق رصاصة تحذيرية من السلاح الوظيفي لشرطي  ممتاز اتناء تأذيت واجبه الوظيفي  من أجل ابعاد الخطر  الصادر عن المشتبه به وتوقيفه".
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية، بإشراف من النيابة العامة المختصة.

المزيد من مجتمع

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك