الرئيسية | مجتمع | إنهاء عقد شركة “نقل المدينة” بالبيضاء

إنهاء عقد شركة “نقل المدينة” بالبيضاء

بواسطة المشاهدات: 61 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنهاء عقد شركة “نقل المدينة” بالبيضاء

صادق، اليوم الثلاثاء، مجلس مدينة الدار البيضاء، على إنهاء عقد التدبير المفوض مع شركة “نقل المدينة” مع تفويض الرئاسة لتحديد الصيغة المناسبة لتفعيل هذا القرار.
وكان عبد العزيز العماري عمدة مدينة الدار البيضاء، قد قال في لقاء صحفي، عن قرب  إنهاء عقد التدبير المفوض مع شركة “نقل المدينة”وإنهاء خدمتها .
وكان العماري، قد أكد سابقا “أن المجلس تجمعه عقدة مع شركة نقل المدينة منذ 2004، وسوف تنتهي في 2019، مشددا أنه حينها سيتم البدء في إعداد دفتر تحملات جديد للنقل بالمدينة، والذي سيُطلق على الصعيد الدولي، لتمكين المدينة من نقل حضري لائق وجيد وفي مستوى التطلعات”.
وأوضح عماري، أن “الحالة السيئة التي توجد فيها حافلات نقل المدينة ترجع لكون الشركة لم تلتزم بأغلب ما جاء في برنامجها الاستثماري، حيث أنها تعهدت بأن لا يتجاوز عمر الحافلات المستخدمة 7 سنوات، والحال أننا اليوم أمام حافلات تجاوزت 16 سنة”.
وأضاف المتحدث ، إن “آليات المراقبة والتتبع لم تكن تشتغل طيلة السنوات الماضية، وكان آخر اجتماع لها في 2008″، ولذا، يقول عماري، فإن “أول عمل قمنا به هو تتبع وانعقاد اللجنة، والتي اجتمعت في 2016، وتبين حينها أن هناك تراكم لمعضلة النقل بشكل كبير”.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

شاشة الجريدة نت

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك