وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | مجتمع | توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الأحد، ظهور سحب منخفضة كثيفة فوق سواحل البحر الأبيض المتوسط وفوق السواحل الأطلسية الوسطى، حيث ستكون مصحوبة ببعض القطرات المطرية محليا عند طلوع النهار، إضافة إلى تكون بعض كتل الضباب خلال الصباح والليل فوق السهول الأطلسية الشمالية والوسطى.

 

وستنمو سحب غير مستقرة شيئا ما خلال الزوال، ستكون مصحوبة بقطرات وبرعد محليا فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وشرق الريف، حيث من المحتمل أن تصل أثناء الليلة الموالية إلى المنطقة الشرقية، فيما ستتمركز سحب منخفضة نهارا فوق السواحل الوسطى، وستبقى السماء صافية نسبيا عموما بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى قوية نوعا ما من الشمال بشمال الأقاليم الجنوبية وبالسواحل الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي، وشمالية إلى أحيانا غربية عموما بباقي الجهات، مع هبوب زوابع رملية محلية بكل من الجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية وبالأقاليم الجنوبية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و22 درجة بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 08 و15 درجة بباقي الجهات.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 22 و28 درجة بالمرتفعات وبالسواحل وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و34 درجة بالسايس، والمنطقة الشرقية، والسهول الغربية للأطلس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسوس وشمال وشرق الأقاليم الجنوبيةن وما بين 34 و39 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وسيدي إفني وما بين كاب بارباس والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي سواحل المحيط الأطلسي.

مجموع المشاهدات: 163 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع