الدارالبيضاء.. حجز 120 قرص من نوع نورداز اعتقال 12 شخصا من بينهم تسعة فتيات بتهمة خرق إجراءات حالة الطوارئ اتحاد الكرة الإيطالي يسلم البروتوكول الطبي لمباريات الدوري لوزير الرياضة الجزائر: 8 وفيات و193 إصابة جديدة بكورونا وزارة الصحة: تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ العدد الإجمالي7433 حالة الشرطة النمساوية تضبط رئيس البلاد وزوجته في مطعم بعد وقت الحظر شرطي تقمص دور زبون أوقع بتاجر للمخدرات أرملة براينت ستتلقى إرثاً قيمته 200 مليون دولار إيطاليا تبدأ في إجراء اختبارات أجسام مضادة لفيروس كورونا خمسة ملايين و250 ألف إصابة بفيروس كورونا في العالم
الرئيسية | مجتمع | طقس الثلاثاء: أجواء حارة بهذه المناطق

طقس الثلاثاء: أجواء حارة بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طقس الثلاثاء: أجواء حارة بهذه المناطق
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، أن تكون الأجواء حارة نسبيا بكل من الجنوب وجنوب شرق البلاد، مع ظهور سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، كثيفة وكتل ضبابية فوق سهول وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، وشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية.
كما ستلاحظ سحب كثيفة نوعا ما بالواجهة الأطلسية الوسطى مع احتمال أمطار خفيفة محلية، فضلا عن ظهور سحب غير مستقرة ستعطي قطرات أو زخات رعدية محلية فوق مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي وشرق الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية.

وستكون السماء غائمة جزئيا بأقصى جنوب المنطقة الشرقية وبصفة محلية بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون الطقس بباقي ربوع المملكة مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية وبجنوب المنطقة الشرقية ومن المحتمل الجنوب الشرقي.

وستكون الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما وستهب من الشمال بالأقاليم الجنوبية، ومن الجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الغرب بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و31 درجة بالجنوب الشرقي، وبكل من شرق وجنوب البلاد، وما بين 20 و25 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال-غرب الأقاليم الجنوبية وسهول تادلة والرحامنة وداخل الشياظمة وسوس ومابين 14 و20 فيما تبقى من المناطق. وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 22 و28 درجة بمرتفعات الأطلس وبالسواحل، وما بين 30 و36 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس، والسهول الشمالية، والريف وهضاب الفوسفاط وولماس، ومابين 35 و39 درجة بداخل مناطق الشياظمة، سوس، سهول تادلة، الرحامنة، تانسيفت، السفوح الجنوبية الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 40 و43 درجة بالجنوب الشرقي وبكل من شرق وجنوب الأقالیم الصحراوية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين طنجة والمهدية وقليل الهيجان ما بين المهدية وبوجدور وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.

مجموع المشاهدات: 123 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع