لماذا يتعين على الحامل تبديل ملابس السباحة فوراً؟ اعتقال المئات في بريطانيا بعد اعتراض الشرطة رسائل مشفرة إعتقال شخصين تورطا في سرقة محتويات فيلا سكنية حكومة العثماني تعدل في قانون حالة الطوارئ الصحية مقتل نائب والي أمن القنيطرة في حادث قرب سوق الأربعاء الغرب وزارة الصحة تسجل 333 إصابة جديدة بـ"كورونا" وحالة وفاة جديدة تعزيز التعاون الاقتصادي بين المغرب وفرنسا في قطاع الموانئ تركيا: القبض على 11 شخصاً بسبب ابنة أردوغان مكناس.. شرطي يشهر سلاحه لإيقاف جانح بعد السماح بارتيادها .. إخلاء الشواطئ من المصطافين على هذه الساعة

الرئيسية | مجتمع | توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تتميز الحالة الجوية عامة، اليوم الأحد، بطقس بارد نسبيا فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الصباح و الليل، فيما ستكون السماء غائمة مصحوبة بأمطار محلية فوق الشمال الغربي للبلاد، والسايس، ووالماس، والأطلس المتوسط.

وستكون الأجواء في الليلة الموالية غائمة كذلك، ومرفوقة بأمطار وزخات رعدية بكل من المنطقة الشرقية والريف، وشرق الواجهة المتوسطية. هذا فضلا عن سقوط بعض الثلوج فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط . وسيلاحظ تشكل كتل ضبابية فوق بعض السواحل الوسطى، عدا ذلك سيكون الطقس صافيا إلى قليل السحب بباقي جهات المملكة، وستهب زوابع رملية محلية وخفيفة بالأقاليم الجنوبية.

وسيلاحظ هبات لرياح قوية نوعا ما إلى قوية بكل من الساحل المتوسطي، والمنطقة الشرقية والسواحل الوسطى والجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و 03 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 04 و 10 درجات بالسايس والسهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 11 و 16 درجة بباقي المناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 7 و 13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و 19 درجة بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية والسايس ومنطقة طنجة والسهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس ، وستكون ما بين 19 و 24 درجة بالسهول الشمالية الغربية والسفوح الجنوبية الشرقية ، وما بين 23 و 30 درجة بمنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

مجموع المشاهدات: 114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع