إيطاليا تسجل 235 إصابة جديدة بكورونا الدارالبيضاء .. حبوب “ريفوتريل” المخدّرة تقود شخصا إلى الاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 534 حالة جديدة مصابة بكورونا.. والحصيلة ترتفع لـ13822 فلوريدا تسجل زيادة قياسية جديدة في إصابات كورونا الدارالبيضاء .. اعتقال الشخص الذي ذبح رجلا بالحي المحمدي أمن المحمدية يشن حربا ضد تجار المخدرات ويعتقل ثلاثة منهم إيقاف شخصين يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات بالدارالبيضاء الحموشي يعفي رئيس أمن مولاي رشيد ويلحقه بالإدارة بدون مهمة ليديك تقدم تسهيلات في الأداء لزبناءها تصل إلى 6 أشهر وفاة شرطي في حادث خطير بالرباط

الرئيسية | رياضة | الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس

الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس
 

صعب نادي مولودية الجزائر، مهمته في بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للأندية، بعد سقوطه على يد ضيفه، الرجاء البيضاوي، اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي انتهت قبل قليل في ملعب “مصطفى تشاكر”، بالبليدة الجزائرية.

وكان مولودية الجزائر، سباقا لافتتاح باب التسجيل، عبر لاعبه سامي فريوي، في الدقيقة 29، قبل أن يتمكن، محسن متولي، من إدراك التعادل لصالح الرجاء عبر ركلة جزاء، في الدقيقة 58، بينما تكفل، بين مالانغو نغيتا، بإضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 82.

ولم يرتقي الشوط الأول إلى مستوى التطلعات، حيث انتظر فريق المولودية حتى الدقيقة 27 ليصنع أول فرصة، عبر سامي فريوي، الذي فشل في زيارة الشباك من أول كرة، قبل أن يتمكن من افتتاح باب التسجيل برأسية قوية.
في الشوط الثاني حاول الرجاء تعديل النتيجة عبر لاعبه، سفيان رحيمي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس، فريد شعال في الدقيقة 47، رد عليها عبد الرحمان حشود بمخالفة مباشرة، استقرت بين أيدي حارس المرمى في الدقيقة 50.

لينجح الرجاء في ادارك النتيجة من ضربة جزاء تولى تنفيذها المتألق محسن متولي.

وكاد بين مالانجو أن يضيف الهدف الثاني للرجاء بتسديدة قوية داخل منطقة العمليات إلا أن العارضة نابت هذه المرة عن حارس المولودية في الدقيقة 73.

لينجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني لصالح الرجاء، بعد عمل فردي مميز لمتولي داخل منطقة العمليات، حيث مرر الكرة لمالانجو نجح في وضعها في الشباك.

مجموع المشاهدات: 156 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع