الرئيسية | رياضة | الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس

الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس

بواسطة المشاهدات: 110 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرجاء البيضاوي يسحق مولودية الجزائر ويقترب من قبل نهائي كأس محمد السادس

صعب نادي مولودية الجزائر، مهمته في بلوغ نصف نهائي البطولة العربية للأندية، بعد سقوطه على يد ضيفه، الرجاء البيضاوي، اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي انتهت قبل قليل في ملعب “مصطفى تشاكر”، بالبليدة الجزائرية.

وكان مولودية الجزائر، سباقا لافتتاح باب التسجيل، عبر لاعبه سامي فريوي، في الدقيقة 29، قبل أن يتمكن، محسن متولي، من إدراك التعادل لصالح الرجاء عبر ركلة جزاء، في الدقيقة 58، بينما تكفل، بين مالانغو نغيتا، بإضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 82.

ولم يرتقي الشوط الأول إلى مستوى التطلعات، حيث انتظر فريق المولودية حتى الدقيقة 27 ليصنع أول فرصة، عبر سامي فريوي، الذي فشل في زيارة الشباك من أول كرة، قبل أن يتمكن من افتتاح باب التسجيل برأسية قوية.
في الشوط الثاني حاول الرجاء تعديل النتيجة عبر لاعبه، سفيان رحيمي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس، فريد شعال في الدقيقة 47، رد عليها عبد الرحمان حشود بمخالفة مباشرة، استقرت بين أيدي حارس المرمى في الدقيقة 50.

لينجح الرجاء في ادارك النتيجة من ضربة جزاء تولى تنفيذها المتألق محسن متولي.

وكاد بين مالانجو أن يضيف الهدف الثاني للرجاء بتسديدة قوية داخل منطقة العمليات إلا أن العارضة نابت هذه المرة عن حارس المولودية في الدقيقة 73.

لينجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني لصالح الرجاء، بعد عمل فردي مميز لمتولي داخل منطقة العمليات، حيث مرر الكرة لمالانجو نجح في وضعها في الشباك.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك