إيطاليا تسجل 235 إصابة جديدة بكورونا الدارالبيضاء .. حبوب “ريفوتريل” المخدّرة تقود شخصا إلى الاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 534 حالة جديدة مصابة بكورونا.. والحصيلة ترتفع لـ13822 فلوريدا تسجل زيادة قياسية جديدة في إصابات كورونا الدارالبيضاء .. اعتقال الشخص الذي ذبح رجلا بالحي المحمدي أمن المحمدية يشن حربا ضد تجار المخدرات ويعتقل ثلاثة منهم إيقاف شخصين يشتبه تورطهم في ترويج المخدرات بالدارالبيضاء الحموشي يعفي رئيس أمن مولاي رشيد ويلحقه بالإدارة بدون مهمة ليديك تقدم تسهيلات في الأداء لزبناءها تصل إلى 6 أشهر وفاة شرطي في حادث خطير بالرباط

الرئيسية | رياضة | بعد اتهامها له بالاغتصاب.. ناجيلا تجهز قضية دعارة لنيمار

بعد اتهامها له بالاغتصاب.. ناجيلا تجهز قضية دعارة لنيمار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اتهامها له بالاغتصاب.. ناجيلا تجهز قضية دعارة لنيمار
 

مجددا تلاحق عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي نيمار دا سليفا قضائيا. فبعدما اتهمته العام الماضي باغتصابها، يعد محامي ناجيلا الآن قضية أخرى ضده تتعلق بالدعارة، وسيتوجه بالتهم إلى قضاء خارج البرازيل.
عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادى
عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادى تجهز الآن لمعركة قضائية من النجم نيمار دا سيلفا لكن خارج نطاق القضاء البرازيلي
في العام الماضي اتهمت عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي نجم منتخب بلادها وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا بالاغتصاب، وتم حفظ القضية.
والآن عادت عارضة الأزياء من جديد وتستعد لتوجيه اتهام جديد للمهاجم البرازيلي مفاده أنه "يرعى دائرة تقوم بجلب نساء من البرازيل إلى فرنسا لكي يتم استغلالهن (جنسيا)"، بحسب ما نقل هذا الأسبوع موقع "تايمز 24".
وسيقوم كومسى دوس سانتوس، محامي ناجيلا، بجمع معلومات بهذا الشأن من أجل تقديم الاتهامات للسلطات القضائية في فرنسا، بحسب ما نقل موقع "تايمز 24"  عن قناة "SBT". كما تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي أيضا عن الموضوع.
والفكرة هنا هي مواصلة ملاحقة نيمار جزائيا خارج النظام القضائي في البرازيل، بعدما حفظت المحاكم البرازيلية القضية السابقة بسبب نقص في الأدلة.
وقد جرت تحقيقات أيضا ضد نيمار بسبب نشره على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومحادثات شخصية وسرية، دارت بينه وبين ناجيلا، لكن يمكن أيضا أن تكون هناك مطالبة بتبرأة اللاعب، باعتباره فعل ذلك ليبرأ نفسه من تهمة الاغتصاب.
ص.ش/ع.غ

مجموع المشاهدات: 136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع