بايدن يتقدم على ترامب في تكساس وزارة الصحة تعلن تسجيل 203 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة ارتفاع وفيات كورونا في بريطانيا إلى 44819 242 ألفاً و827 إصابة بكورونا و34945 وفاة في إيطاليا مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 في انقلاب «بيكوب» ببرشيد مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء وزارة الصحة تعلن تسجيل 214 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة محاولة إرشاء شرطي توقع شخصين في الدارالبيضاء

الرئيسية | رياضة | وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز متأثرا بكورونا

وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز متأثرا بكورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز متأثرا بكورونا
 

مدريد – توفي الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الاسباني لورنزو سانز عن 76 عاما بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكر نجله.

وقال لورنزو جونيور في حسابه على تويتر: “توفي والدي للتو. لم يستحق هذه النهاية وبهذه الطريقة. أحد أطيب، أشجع وأكثر الناس جدية الذين رأيتهم في حياتي يرحل. عائلته وريال مدريد كانا شغفه. لقد استمتعت والدتي واشقائي بكل لحظاتهم معه بفخر”.

ورأس سانز، المالك السابق لنادي ملقة، ريال مدريد بين عامي 1995 و2000 وفي ولايته احرز لقب دوري ابطال اوروبا عامي 1998 و2000 بعد صيام دام طويلا منذ عام 1966، قبل حلول فلورنتينو بيريز بدلا منه.

وضم انذاك الى تشكيلة “الملكي” أمثال البرازيلي روبرتو كارلوس، الكرواتي دافور شوكر، الهولندي كلارنس سيدورف والمونتينيغري بردراغ مياتوفيتش، ونقل سانز الثلاثاء الماضي الى المستشفى بعد ارتفاع حرارته، ثم وضع في العناية المركزة بعد ثبوت اصابته بفيروس “كوفيد-19”.

وكان ابنه لورنزو قد كشف هذا الاسبوع، انه اضافة الى العجز في جهازه التنفسي، يعاني من عجز في الكلية بسبب التهاب كبير، وتُعدّ اسبانيا من اكثر الدول في العالم تأثرا بالفيروس، مع نحو 25 الف اصابة و1300 وفاة حتى يوم السبت.

مجموع المشاهدات: 131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع