وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | رياضة | الاتحاد الفرنسي لا يستبعد إقامة رولان غاروس دون جماهير

الاتحاد الفرنسي لا يستبعد إقامة رولان غاروس دون جماهير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاتحاد الفرنسي لا يستبعد إقامة رولان غاروس دون جماهير
 

لا يستبعد رئيس الاتحاد الفرنسي للتنس، برنار جيوديشيلي، أن تقام بطولة رولان غاروس، التي تأجلت إلى سبتمبر(أيلول) بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، دون جماهير.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي الأحد في مقابلة مع صحيفة جورنال دو ديمونش الأسبوعية، أن هذه الخطة ستسمح بالحفاظ على جزء على الأقل من النموذج الاقتصادي.

 وقال جيوديشيلي "إن تنظيم البطولة دون جماهير سيسمح بالحفاظ على جزء من النموذج الاقتصادي وحقوق التلفزيون والرعاية".

 وتعد البطولة الفرنسية محرك اقتصادي للتنس المحلي وتمثل حوالي 80% من عائدات الاتحاد، بحسب الصحيفة الأسبوعية، وتمثل حقوق البث وحدها أكثر من ثلث دخل المنافسة.

 وحول إمكانية تأجيل رولان غاروس من 20 سبتمبر(أيلول) إلى 27 من نفس الشهر، قال إن هذا "لن يغير الكثير" وأنه لا يزال من المبكر تحديد الجدول الزمني بدقة.

على أي حال، أشار المسؤول إلى أنهم لا يستبعدون أي خيار، مؤكدا أن "الكثير من الأمور يمكن أن تحدث من حولنا. نحن نواصل التركيز على ما يتعين علينا القيام به وإقامة البطولة في أفضل الظروف".

مجموع المشاهدات: 70 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع