وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | رياضة | هل يتسبب كورونا في انتهاء زمن ميسي ورونالدو؟

هل يتسبب كورونا في انتهاء زمن ميسي ورونالدو؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يتسبب كورونا في انتهاء زمن ميسي ورونالدو؟
 

باتت كل الاتجاهات تسير نحو بدء مرحلة ما بعد الأسطورتين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتأثيره على كرة القدم العالمية.

ورغم أن المسابقات المحلية في طريقها للعودة في مختلف البلدان، إلا أنه على مستوى الجوائز الفردية، تلقى الثنائي الذي سيطرعلى عالم كرة القدم في آخر 10 سنوات صدمة، بعدما تردد أن اتحاد كرة القدم الدولي "فيفا" قرر إلغاء حفل توزيع جوائز "الأفضل" هذا العام بسبب ما يمر به العالم جراء أزمة فيروس كورونا.

وفي الوقت الذي بات يواجه فيه الثنائي الأشهر على الساحة، والأكثر جماهيرية منافسة قوية من النجوم الجدد، إلى جانب تقدم السن بالنسبة له، سيكون إلغاء المسابقة في العام الحالي بمثابة تقليص لحظوظه في حصد المزيد من الألقاب، وتعزيز أرقامه القياسية.

وكان من المفترض أن تقام حفل جوائز "فيفا" لاختيار الأفضل في شهر سبتمبر المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية، ولكن الظروف الاجتماعية والصحية جعلت الاتحاد الدولي لكرة القدم يقوم بإلغاء نسخة هذا العام.

ووفقاً لصحيفة ماركا فإن موسم 2019-2020 سيترك دون تحديد هوية الفائز بجائزة "الأفضل" سواء بالنسبة للاعبين أو اللاعبات أو حتى للمدربين.

وكان نجم برشلونة، ليونيل ميسي، آخر من فاز بتلك الجائزة في نسخة الموسم الماضي التي تعتبر هي الرابعة بعد انفصال "فيفا" عن جائزة الكرة الذهبية الخاصة بمجلة فرانس فوتبول.

ويعتبر نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو الحالي هو أكثر اللاعبين فوزاً بالجائزة بواقع مرتين، يليه ميسي بمرة، وأيضاً لاعب خط وسط ريال مدريد لوكا مودريتش نال الجائزة في عام 2018.

في المقابل لم تتخذ مجلة فرانس فوتبول قرارها النهائي بشأن إلغاء جائزة الكرة الذهبية هذا العام، وأيضاً الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لم يقرر بعد ما إذا سيقوم بإلغاء جوائزه السنوية أم سيجريها في موعدها، حيث بالتأكيد في حال إلغاء هاتين الجائزتين سيخسر رونالدو وميسي فرصة ذهبية، وقد تتقلص حظوظهما في العام المقبل لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية.

مجموع المشاهدات: 46 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع