فرنسا تسجل 27 وفاة جديدة بكورونا بريطانيا تسجل 22 وفاة بفيروس كورونا الملك يترأس مجلسا للوزراء وزارة الصحة تعلن تسجيل 164 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل سجن إسرائيلي ميركل: لا غنى عن وضع الكمامات لمكافحة كورونا فاس .. إشهار السلاح لتوقيف 4 أشخاص بسبب إحداث الفوضى بالشارع العام أكاديمية الدارالبيضاء - سطات: ضبط 138 حالة غش خلال المحطة الأولى من امتحانات الباكلوريا استئناف صيد الأخطبوط بالدائرة البحرية لآسفي إصابة وزيرة الصحة البوليفية بكورونا

الرئيسية | رياضة | اتحاد الكرة الإيطالي يسلم البروتوكول الطبي لمباريات الدوري لوزير الرياضة

اتحاد الكرة الإيطالي يسلم البروتوكول الطبي لمباريات الدوري لوزير الرياضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد الكرة الإيطالي يسلم البروتوكول الطبي لمباريات الدوري لوزير الرياضة
 

سلم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، البروتوكول الطبي لمباريات الدوري لوزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا، تمهيداً لاستئناف النشاط الكروي، حسبما أفادت تقارير إخبارية محلية اليوم الأحد.

وتم الاتفاق أخيراً على البروتوكول الطبي للتدريبات الجماعية، حيث بدأت معظم الفرق في تطبيقه الآن بالفعل، ويتوقع أن يبدأ الباقي غداً الإثنين.

وتتمثل الخطوة التالية الآن في الموافقة على بروتوكول لتنظيم المباريات، بهدف البدء في إقامتها من 13 أو 20 يونيو المقبل.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس الإخبارية في نسختها الإيطالية، أن اتحاد الكرة الإيطالي قام بتسليم البروتوكول لسبادافورا اليوم قبل الموعد المحدد لذلك.

وأضافت الشبكة أن تلك الخطوة تفتح المجال أمام اللجنة العلمية التقنية (سي تي إس) لمناقشة البروتوكول في الوقت المناسب لاتخاذ قرار نهائي يوم الخميس المقبل، بشأن كيفية وموعد استئناف النشاط الكروي بإيطاليا بآمان، في ظل تراجع جائحة فيروس كورونا بالبلاد حالياً.

ويتضمن بنود البروتوكول مواصفات السفر والفنادق ذات المداخل والمخارج لاستخدامها فقط من قبل اللاعبين والموظفين حصرياً، مما يبقيها منفصلة في جميع الأوقات عن السكان المحليين والعمال.

وكشفت الشبكة عن أن الأندية يمكن أن تمول أجهزة اختبارات فيروس كورونا السريعة، والتي يمكن أن تقدم نتائج في أقل من ساعة، لاستخدامها قبل انطلاق المباراة.

وسيتم السماح بوجود 300 شخص في الملعب بحد أقصى في أي وقت، بما في ذلك اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام والأطباء والأمن.

مجموع المشاهدات: 65 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع