فرنسا تسجل 27 وفاة جديدة بكورونا بريطانيا تسجل 22 وفاة بفيروس كورونا الملك يترأس مجلسا للوزراء وزارة الصحة تعلن تسجيل 164 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل سجن إسرائيلي ميركل: لا غنى عن وضع الكمامات لمكافحة كورونا فاس .. إشهار السلاح لتوقيف 4 أشخاص بسبب إحداث الفوضى بالشارع العام أكاديمية الدارالبيضاء - سطات: ضبط 138 حالة غش خلال المحطة الأولى من امتحانات الباكلوريا استئناف صيد الأخطبوط بالدائرة البحرية لآسفي إصابة وزيرة الصحة البوليفية بكورونا

الرئيسية | رياضة | سيتيين: ميسي وسواريز جاهزان للعب أمام ماريوركا

سيتيين: ميسي وسواريز جاهزان للعب أمام ماريوركا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيتيين: ميسي وسواريز جاهزان للعب أمام ماريوركا
 

أكد مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، اليوم الجمعة، أن نجمي الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، جاهزان للعب أمام ريال مايوركا غداً السبت، في لقاء ضمن أول جولة لليغا بعد توقف دام ثلاثة أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال سيتيين خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة "سواريز جاهز بالتأكيد للعب أساسيا في المباراة، لكن ليس كل المباريات، إنه يتحسن بشكل أفضل مع الوقت، لكن بعد توقف دام خمسة أشهر بالتأكيد سيحتاج للعب بضع دقائق في المباريات ليستعيد أفضل مستوياته".

ولا يتوقع أن يدفع المدرب بسواريز منذ بداية اللقاء، حيث سيعتمد في الأغلب على الفرنسي أنطوان غريزمان للعب بجوار ميسي وأنسو فاتي في المثلث الهجومي.

وبخصوص "البرغوث" الذي عانى من شد عضلي الأسبوع الماضي أجبره على التدرب منفرداً بعض الأيام، قال "إنه في حالة مثالية".

وأضاف "ميسي وكل اللاعبين الذين مضوا سنوات طويلة في اللعب سويا يقدرون مسؤولياتهم وإذا شعر أحدهم بمخاطر عند اللعب بالتأكيد سيكونون هم من أوائل من يطالبون بمنحهم دقائق تدريجية للعب".

وحول خوض برشلونة الجولات الأربع المقبلة قبل غريمه الريال، الذي يتأخر عن "البرسا" المتصدر وحامل اللقب بنقطتين فقط، قبل 11 جولة على الختام، قال سيتيين "بالطبع أفضل اللعب قبل الريال".

وتشكك سيتيين حول إمكانية اللجوء للتغييرات الخمسة، التي أقرت بشكل مؤقت لحين انتهاء أزمة وباء كورونا "إنه وضع جديد، لهذا سنرى إذا كنا سنلجأ إليه حسب الحاجة، علينا أن نسير خطوة بخطوة في المباريات".

واعتبر سيتيين أن وجود "أفضل لاعب في العالم" بالفريق، في إشارة لميسي، يمنح "البرسا" أفضلية بعض الشيء نحو التتويج باللقب.

مجموع المشاهدات: 87 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع