فرنسا تسجل 27 وفاة جديدة بكورونا بريطانيا تسجل 22 وفاة بفيروس كورونا الملك يترأس مجلسا للوزراء وزارة الصحة تعلن تسجيل 164 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة وفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل سجن إسرائيلي ميركل: لا غنى عن وضع الكمامات لمكافحة كورونا فاس .. إشهار السلاح لتوقيف 4 أشخاص بسبب إحداث الفوضى بالشارع العام أكاديمية الدارالبيضاء - سطات: ضبط 138 حالة غش خلال المحطة الأولى من امتحانات الباكلوريا استئناف صيد الأخطبوط بالدائرة البحرية لآسفي إصابة وزيرة الصحة البوليفية بكورونا

الرئيسية | رياضة | الدوري الإسباني: الريال يواجه سوسييداد بهدف "اعتلاء القمة"

الدوري الإسباني: الريال يواجه سوسييداد بهدف "اعتلاء القمة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الإسباني: الريال يواجه سوسييداد بهدف "اعتلاء القمة"
 

يسعى نادي ريال مدريد لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفاً على ريال سوسييداد، اليوم الأحد، بملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر المسابقة.

يحاول ريال مدريد تصدر جدول ترتيب "الليغا"، حال فوزه على ريال سوسييداد، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 65 متساوياً مع غريمه التقليدي برشلونة، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع إشبيلية، في المباراة التي جمعتهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، لكن ريال مدريد يتفوق في المواجهات المباشرة على العملاق الكاتالوني.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم، كالتالي:
كورتوا، أريولا، ألتوبي، كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، ميندي، خافي هيرنانديز، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس رودريغيز، هازارد، بنزيما، بيل، أسينسيو، إبراهيم دياز، ماريانو، فينيسيوس، رودريغو.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب كل من ناتشو فرنانديز، إيسكو، لوكاس فاسكيز، ولوكا يوفيتش للإصابة.

ويراهن زيدان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على كريم بنزيما خامس هدافي ريال مدريد عبر تاريخه برصيد 243 هدفاً، سجلهم فى 503 مباريات، متفوقاً على الأسطورة المجرية بوشكاش، صاحب 242 هدفاً، بينما يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدافى ريال مدريد التاريخيين، برصيد 450 هدفاً في 438 مباراة.

وأكد مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، أن تعادل برشلونة سلبياً أمام إشبيلية لن يغير شيئاً بالنسبة له في صراع لقب "الليغا".

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل مباراة ريال سوسييداد: "تعثر برشلونة لا يغير شيئاً بالنسبة لنا، نحن نعتمد على أنفسنا ونفكر في مباراة اليوم فقط، نريد تقديم كل شيء على أرضية الملعب كما نفعل دائماً، يجب علينا أن لا نفكر في أي شيء آخر".

وأضاف: "سوف تكون مباراة صعبة للغاية، وهي المرة الأولى التي سنلعب فيها خارج أرضية ملعبنا بعد غياب لأكثر من شهرين".

مجموع المشاهدات: 79 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع