الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | رياضة | بايرن يواجه مارسيليا ودياً استعداداً لدوري الأبطال

بايرن يواجه مارسيليا ودياً استعداداً لدوري الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايرن يواجه مارسيليا ودياً استعداداً لدوري الأبطال
 

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مباراة ودية أمام فريق مارسيليا الفرنسي يوم 31 يوليوز الجاري، استعداداً لاستئناف منافسات دوري أبطال أوروبا في غشت  المقبل.
وذكر بايرن في بيان أن المباراة ستقام دون جمهور على ملاعب أكاديمية النادي.
وحصل لاعبو بايرن على راحة سلبية لمدة أسبوعين بعدما توج بثنائية الدوري والكأس، ويعود الفريق للتدريبات لاستئناف محاولته للتتويج بالثلاثية هذا الموسم.
وتُستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا على هيئة بطولة مصغرة في لشبونة بداية من دور الثمانية خلال الفترة من 12 إلى 23 غشت، ولكن يتعين على بايرن أن يخوض مباراة إياب دور الـ16 يوم 8 غشت  المقبل أمام ضيفه تشيلسي، علماً بأنه فاز ذهاباً 3-0 في لندن قبل أزمة فيروس كورونا.
وقال مدرب بايرن هانسي فليك إن المباراة أمام مارسيليا، الفائز بالبطولة في 1993: "تأتي في الوقت الأمثل في استعداداتنا".
وأضاف: "الفريق وجهازنا التدريبي سيعملان بتركيز كبير للتأكد من أن أدائنا سيكون مشابها لما قدمناه في الدوري الألماني وفي نهائي كأس ألمانيا".

مجموع المشاهدات: 70 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع