الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | رياضة | ليفربول ينتصر على تشيلسي بخماسية في احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

ليفربول ينتصر على تشيلسي بخماسية في احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليفربول ينتصر على تشيلسي بخماسية في احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي
 

إنتهت قمة الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول وتشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب آنفيلد.
وظهر ليفربول أكثر قوة وعزما على هز شباك مقارنة بخصمه، إذ نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ23 بواسطة نابي كيتا، ليضيف زميله ترينت أليكسندر أرنولد الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الـ38، قبل أن يضيف فينالدوم الهدف الثالث لأصحاب الأرض عند الدقيقة الـ43، منهيا الشوط بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.
وانقلبت موازين القوى في نصف اللقاء الثاني، إذ سرعان ما انتفض تشيلسي وسجل هدفه الأول في المباراة عند الدقيقة الـ48 بواسطة أوليفيه جيرو، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة الـ55 عبر روبيرتو فيرمينو.
وعاد تشيلسي ليسجل هدف الثاني والثالث له في الدقيقتين 61 و73 عبر تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش، بعد سيطرة مطلقة على مجريات اللعب من قبل “البلوز”.
وعند بحث تشيلسي عن هدف تعديل النتيجة، أطلب ليفربول رصاصة الرحمة عبر أكسليد تشامبرالين في الدقيقة الـ84 بعد هجمة مرتدة قادها أرنولد. لينتهي اللقاء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لصالح أبطال الدوري لإنجليزي.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ63 محتلا المركز الرابع، بعدما تعثر منافسيه مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

مجموع المشاهدات: 32 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع