موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | رياضة | "يويفا" يجري قرعة تصفيات دوري الأبطال

"يويفا" يجري قرعة تصفيات دوري الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"يويفا" يجري قرعة تصفيات دوري الأبطال
 

أوقعت قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021، فريق سيلتك بطل إسكتلندا في مواجهة على ملعبه.

ويستضيف سيلتك الفائز من مباراة ديورغاردن بطل السويد وفيرينكفاروس بطل المجر أحد يومي 25 أو 26 غشت الجاري، لكن ذلك يتوقف على فوز سيلتك على كيه.آر. ريكيافيك الإيسلندي في الدور الأول من التصفيات يوم 18 من الشهر الجاري.

وجرت قرعة الدور الثاني للتصفيات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في سويسرا اليوم الإثنين، إذ تقام المواجهات من مباراة واحدة بدلاً من مباراتي ذهاب وإياب ودون جمهور بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتنص لوائح "يويفا" على إقامة فعاليات الدور الفاصل فقط، والتي تأتي بعد الدور الثالث من التصفيات، من مباراتي ذهاب وإياب.

وشهدت قرعة الدور الثاني للتصفيات مشاركة فريقين من الأبطال السابقين لكأس الاتحاد الأوروبي، وهما سيلتك بطل نسخة 1967 وريد ستار بلغراد الصربي بطل نسخة 1991.

ويلتقي ريد ستار بلغراد في الدور الثاني من التصفيات على ملعب الفائز من مباراة دينامو تبليسي وتيرانا، حال فوز الفريق الصربي على فريق أوروبا من جبل طارق في الدور الأول من التصفيات.

ويسدل الستار على النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا من خلال الدورة المجمعة التي تستضيفها العاصمة البرتغالية لشبونة بداية من الأربعاء المقبل.

مجموع المشاهدات: 94 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع