موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | رياضة | الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير
 

قال وزير الصحة الألماني ينز شبان إن عودة الجمهور المحتملة إلى الملاعب في الموسم المقبل ليست شيئاً "ملائماً" للوضع الوبائي الذي تشهده البلاد حالياً خلال جائحة كورونا.

وأوضح شبان: "وجود آلاف المتفرجين في الملاعب لن يكون متماشياً مع الوضع الحالي"، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، بعد اجتماع عن بعد مع وزراء الصحة في الولايات الألمانية الـ16.

واعتبر الوزير أنه من الضروري في الوقت الحالي تجنب المخاطر غير الضرورية والتزام الحذر.

وأكد: "نعلم أنه ينبغي علينا البقاء متيقظين وأن وجود جمهور بالملاعب في الوقت الحالي ستكون خطوة خاطئة".

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعد خطة لعودة المشجعين إلى الملاعب مع قيود على الأعداد وإجراءات أخرى مثل إزالة أماكن الوقوف والتقليل من تذاكر دخول مشجعي الفرق الزائرة، فضلاً عن منع بيع المشروبات الكحولية.

إلا أن المدير الإداري للاتحاد كريستيان زايفرت أوضح أن هذه الخطة هدفها فقط الاستعداد في حالة عودة الجمهور إلى الملاعب، وأن القرار في يد السلطات الصحية.

مجموع المشاهدات: 93 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع