موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | رياضة | تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق

تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق
 

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية، التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن منافسات الدورة 21 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق.

وذكر بلاغ للعصبة نشرته ،اليوم الثلاثاء، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا القرار جاء “بناء على قرار السلطات المحلية بمدينة طنجة القاضي بوضع لاعبي فريق الاتحاد الرياضي لطنجة تحت الحجر الصحي”.
وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة كشفت ،أول أمس الأحد، عن إصابة 23 لاعبا وإداريا وتقنيا بفيروس كورونا المستجد.

وقالت إدارة النادي على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، إن “النادي، يبلغ بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضعت لها كل مكونات الفريق السبت للكشف عن فيروس كورونا جاءت 23 منها إيجابية”.

وأوضح النادي أن الأمر يتعلق ب 16 لاعبا، وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي وثلاثة أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

ويحتل فريق اتحاد طنجة، الذي كان سيواجه مساء فريق نهضة بركان، في الرتبة ما قبل الأخيرة (ال15) بمجموع 15 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات و11 هزيمة في 20 لقاء.

مجموع المشاهدات: 65 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع