إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فرنسا قد تمدد القيود حتى أبريل 2021 في إطار مكافحة كورونا نظام المقاصة الإلكترونية .. ارتفاع المبادلات البنكية في 2019 إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا ترامب يملك حساباً بنكياً في الصين حجز 880 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة في سيارة فرض حزمة من الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا بتطوان مداخلة الناشط الحقوقي نورالدين الرياضي في ندوة حول الحقوق الشغلية بالقطاع الصناعي

الرئيسية | رياضة | هاليب تفوز ببطولة إيطاليا للتنس بعد انسحاب بليسكوفا

هاليب تفوز ببطولة إيطاليا للتنس بعد انسحاب بليسكوفا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاليب تفوز ببطولة إيطاليا للتنس بعد انسحاب بليسكوفا
 

توجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى بلقب بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس اليوم الإثنين، بعد انسحاب منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنف الثانية من المباراة النهائية بسبب الاصابة، بينما كانت النتيجة تشير لتقدم هاليب 6-0 و2-1.

ورغم سقوطها على الأرض بقوة في الشوط الثاني تقدمت هاليب سريعا 5-0 في المجموعة الأولى بعد كسر إرسال منافستها حاملة اللقب ثلاث مرات وبعد أن نجحت في انقاذ ثلاث نقاط لكسر إرسالها في الشوط الرابع رغم تأخرها 40-0.

وقدمت اللاعبة الرومانية أداء هجوميا متقنا بينما لم تكن بليسكوفا في أفضل حال وفشلت تماما في مجاراة أداء منافستها التي كان تفوقها واضحا تماما.

وفي ظل حضور جماهيري محدود حاولت بليسكوفا تحفيز نفسها والصمود، ونجحت بالفعل عندما تبادلت اللاعبتان كسر الإرسال في بداية المجموعة الثانية.

لكن تأثير الإصابة بدا واضحا على أداء اللاعبة التشيكية التي تلقت عناية طبية بين المجموعتين لكنها فضلت الانسحاب لتمنح هاليب لقبها الأول في البطولة.

وبهذا الانتصار حصلت هاليب على ثالث لقب على التوالي خلال العام الحالي بعد فوزها في بطولتي دبي قبل التوقف بسبب كورونا وبراج في الشهر الماضي.

مجموع المشاهدات: 82 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع