الرجاء البيضاوي ملزم بأداء 5 ملايير سنتيم

أفادت مصادر عليمة أن  ديون فريق الرجاء الرياضي لدى إدارة الضرائب بلغت حوالي 5 ملايير سنتيم، بات الفريق الأخضر ملزما بأدائها، إذ يرتفع الرقم في كل موسم بسبب مداخيل الفريق الأخضر.

وتعتبر ديون الرجاء لدى إدارة الضرائب أبرز الديون العالقة بذمة الفريق الأخضر منذ سنوات، إذ لم يقدم أي مكتب مسير منذ عهد الرؤساء القدماء على أداء الديون المذكورة، ما جعلها تتراكم إلى أن بلغت الرقم المذكور.

ويعتبر الفريق الأخضر إلى جانب غريمه الوداد الرياضي أبرز الأندية الاحترافية التي تعاني من ارتفاع ديونها لدى إدارة الضرائب، نظرا للمداخيل التي يحصل عليها الفريقان، إذ أن ميزانيتهما تعتبر الأعلى بين فرق الدوري الاحترافي.

وترفع ديون الضرائب من المبلغ الإجمالي لديون الرجاء الرياضي في التقرير المالي المنتظر أن يعرضه المكتب المسير الحالي، على منخرطي الرجاء بعد غد (الاثنين)، في الجمع العام العادي، علما أن المكتب الحالي كسابقيه لم يؤد أي مبلغ من الديون لإدارة الضرائب.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي سيتضمن فيها تقرير مالي للرجاء الرياضي ديون الضرائب، إذ لم يسبق أن ضمنها محمد بودريقة، في تقاريره المالية، شأنه شأن باقي الرؤساء، وهو الإجراء نفسه، الذي تعتمده باقي الأندية الاحترافي، إذ لا تشير في تقاريرها المالية إلى ديون الضرائب.

التعليقات

(0 )

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

المزيد من الأخبار