استعرض لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مسيرته الرياضية وحياته الخاصة في مقابلة صحافية، والتي صرح فيها أنه راضٍ وسعيد تماماً في تلك اللحظة من حياته، ومؤكداً أن بإمكانه الحفاظ على نفس الطموح والتعطش للفوز الذي كان لديه منذ سنوات.

وفي مقابلة مع النسخة الإيطالية لمجلة جي كيو المهتمة بالموضة، صرح رونالدو: "لدي طموح، الكثير من الطموح.. ينبغي على الناس أن تتبع أحلامها، أنا اتبعت أحلامي وأريد الاستمرار في ذلك، من أجل التحسن والوصول لنجاحات أكثر".


وتابع اللاعب البرتغالي: "أعتقد أنني حققت نجاحات ستظل خالدة في الذاكرة طوال مسيرتي، لا أتذكر أياً منها بالتحديد، وأحاول أن أركز فقط في الحاضر أكثر من الماضي".

وأوضح النجم البرتغالي أنه "على المستوى الشخصي، فهذه لحظة رائعة، العائلة تزيد وأشعر بسعادة كبيرة في حياتي.. على المستوى الاحترافي، كانت سنتان، فزت فيهما مع فريقي ومنتخبي، وأشعر أنه بإمكاني الحفاظ على مستواي العالي لبضع سنوات".

كما أضاف أن "الحياة تمثل تحدياً في كل المستويات، وأحاول أن أكون في أعلى مستوى بدني ممكن لأن ذلك أمر مهم للغاية في مسيرتي الاحترافية.. يجب أن أكون جاهزاً بنسبة 100% لأنه بالنسبة لي ذلك أمر ضروري للغاية".

وقال أيضاً إنه "من أجل الحفاظ على هذا المستوى فمن الضروري تقديم تضحيات، هناك أمور معينة كنت أقوم بها منذ 20 عاماً لم أعد قادراً عليها اليوم، يجب أن تحاول لإيجاد توازن، فالتفاصيل الصغيرة هي التي تصنع الفارق".