الرئيسية | رياضة | نيمار يعود لفرنسا الجمعة

نيمار يعود لفرنسا الجمعة

بواسطة المشاهدات: 32 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نيمار يعود لفرنسا الجمعة

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيعود الجمعة المقبل لاستكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة في قدمه، التي تعرض لها في 25 فبراير (شباط) الماضي.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" اليومية سيطير صاحب القميص رقم '10' من مسقط رأسه في البرازيل غداً الخميس وسيصل للعاصمة الفرنسية باريس في اليوم التالي.


ويأتي نشر الصحيفة الواسعة الانتشار لهذه الأنباء عقب أيام من إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وأنه نزع الجبيرة والواقي الموضوعين على قدمه.

إلا أن النادي الباريسي لم يكشف عن موعد عودة النجم البرازيلي للملاعب.

وتعرض نيمار لكسر في وجه قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي في "الليغ آ"، والتي انتهت بفوز الـ"بي إس جي" بثلاثية نظيفة.

وبعد أيام من إصابته، التي حرمته من المشاركة مع فريقه في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني على ملعب "حديقة الأمراء"، سافر نيمار لإجراء العملية الجراحية في البرازيل بإحدى مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي.

ومنذ ذلك الحين، واصل النجم البرازيلي برنامجه التأهيلي في بلاده، وهو ما تسبب في حالة من الانتقادات الشديدة من جماهير النادي التي كانت تفضل أن يبقى نجمها في باريس.

وسيخضع أغلى لاعب في العالم لفحص طبي في 17 مايو (أيار) المقبل، من أجل تحديد موعد عودته للملاعب، إلا أن المؤشرات تؤكد بأنه لن يعود لارتداء قميص فريقه الفرنسي هذا الموسم ولكنه سيكون جاهزاً للمونديال.

وكان سان جيرمان توج رسمياً بلقب الدوري قبل عدة جولات، وكذلك بلقب كاس الرابطة، فيما تتبقى له مواجهة نهائي الكأس في 8 مايو (أيار) المقبل، أمام المتواضع ومفاجأة البطولة فونديه لي هيربيير، أحد أندية الدرجة الثالثة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك

مواقيت الصلاة في المغرب