الرئيسية | رياضة | الرياضة بفجيج تتألق محليا وجهويا ووطنيا كرة الطائرة نموذجا

الرياضة بفجيج تتألق محليا وجهويا ووطنيا كرة الطائرة نموذجا

بواسطة المشاهدات: 42 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرياضة بفجيج تتألق محليا وجهويا ووطنيا كرة الطائرة نموذجا

   فكيك : مصطفى بوبكر / في اطار تخليد ذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي الامير الجليل مولاي الحسن ، احتضنت مؤخرا مدينة فجيج اقصائيات نهاية كأس العرش للكرة الطائرة وقد تميزت هذه التظاهرة الرياضية بحضور رئيس مجلس الجهة السيد عبد النبي بعيوي وعامل اقليم فجيج السيد محمد الدرهم و رئيس الجماعة الترابية لفجيج ووفد هام من الشخصيات المدنية والعسكرية .
ان هذه التظاهرة كانت بمثابة عرس رياضي تعلقت فيها مدينة فجيج بشكل متميز على اعتبار أن المجال الرياضي كان ينقصه البوصلة من أجل النضج والتألق والحالة هاته أن جمعية الواحة للكرة الطائرة بفجيج تتميز دائما بالتألق الرياضي على مستو كل الفئات لانها تعتبر مدرسة تتلقى التكوين .
ان مباراة التي جمعت ما بين فريق الواحة ونادي درب السلطان بالدار البيضاء هي التي أعطت شحنة قوية للتتويج لكأس العرش لان جمعية الواحة للكرة الطائرة قد عرفت خلال المدة الاخيرة اقلاعا تنمويا ورياضيا ، لان الرياضة لا يمكن في أي حال من الاحوال الا أن تكون جسرا وفضاءا للاستثمار التنموي والسياحي فإذا كانت فجيج قلعة ونموذجا للمثاقفة  والفنون وتكريس طابع التأريخي الحضري والعمراني ها هي الرياضة مرة أخرى تصاحب الفن والحضارة والتاريخ.
ان تتويج جمعية الواحة لكأس العرش يعتبر بعدا استراتيجيا من أجل الاستثمار في المجال الرياضي ، لقد تفاعل المواطنون و أنصار الواحة بهذا التتويج لانه لاول مرة تنظم هذه التظاهرة الرياضية بفجيج. يقول رئيس جمعية الواحة السيد ادريس بخي ان جمعية الواحة أصبحت تتميز محليا جهويا ووطنيا من خلال النتائج المترتبة عن كل تظاهرة على حدة ، يضيف السيد الرئيس أن الواحة تراهن على مسار المخطط الرياضي والتنموي الذي سيخدم مدينة فجيج في المجال الرياضي..
لقد كان هذا الاسبوع بفجيج قد أخذ طابعا فنيا ورياضيا وذلك من خلال تظاهرة كأس العرش للكرة الطائرة من جهة و مهرجان ثقافة الواحات من جهة ثانية هاتين التظاهرتين تعبران عن فضاء ثقافي فني ورياضي

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في رياضة

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك

مواقيت الصلاة في المغرب