الرئيسية | رياضة | البيضاء تحتضن الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه

البيضاء تحتضن الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه

بواسطة المشاهدات: 61 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البيضاء تحتضن الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه

تحتضن مدينة الدار البيضاء الدورة الثالثة للمعرض الدولي للرياضة والترفيه ، في الفترة الممتدة من 27 إلى 30 شتنبر بفضاء طورو في كورنيش عين الدياب.
وأعلن المدير العام للمعرض الدولي للرياضة والترفيه ، السيد مهدي السكوري ، مساء أمس الثلاثاء في الدار البيضاء ، أن الدورة الثالثة لهذه التظاهرة ، ستشهد مشاركة قرابة 160 عارضا ينحدرون من 12 بلدا .
وأفاد خلال ندوة صحفية بأن أكبر معرض للرياضة والترفيه بإفريقيا يعود في دورته الثالثة تحت شعار “التكنولوجيات الجديدة في خدمة الأداء الرياضي”، و سيستقبل دولة اسبانيا كضيفة شرف .
وأوضح السيد السكوري أن هذا الحدث أصبح موعدا لا محيد عنه في الأجندة الرياضية الإفريقية باعتباره منصة حقيقية للتبادل والاكتشاف بالنسبة للمهنيين والعموم، مبرزا أن المعرض ،الذي سيقام بفضاء “طورو” بكورنيش الدار البيضاء على مساحة 20 ألف متر مربع، منها 10 آلاف متر مغطاة ، سيجمع لمدة أربعة أيام مهنيي القطاع، ويخول لهم فرصة اللقاء وتبادل الأراء والخبرات، وإبرام الصفقات.
و أشار ،من جهة أخرى ، إلى أن هذه التظاهرة تعد فرصة للهواة الراغبين في اكتشاف رياضات جديدة أو التسوق فقط.
وأضاف أن المعرض ، الذي استقبل في دورته الماضية حوالي 37 ألف زائر، يسعى إلى تجاوز هذا العدد بفضل المستجدات العديدة التي تتضمنها دورة 2018، ومنها الرياضات الافتراضية، التي تحتل هذه السنة مكانة مميزة، إذ خصص فضاء كامل لـ”الرياضة الإلكترونية” .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك