اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

الوداد يهزم الرجاء وينفرد بصدارة البطولة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يهزم الرجاء وينفرد بصدارة البطولة

حسم فريق الوداد الرياضي الديربي البيضاوي لصالحه أمام الغريم الرجاء الرياضي، بهدف للاشيء، في المباراة التي،عصر اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب مؤجل الجولة 10 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدف فريق الوداد الوحيد في المباراة، اللاعب اسماعيل الحداد، في حدود الدقيقة 78 من المواجهة، علما أن عبد الرحيم شاكير أضاع قبلها ضربك حزاء في الدقيقة 70 .
وعرفت المباراة حدثين لا رياضين، الأول كان زكرياء حدراف وزميله أنس الزنيتي، بعد تبادل السباب بينها، ما فرض على الحكم رضوان حيد إشهار البطاقة الحمراء في وجه زكرياء حدراف في الدقيقة 82 ، والبطاقة الحمراء الثانية كانت من نصيب محمد الناهيري، بعد تدخله الخشن ضد أحد لاعبي الرجاء .
وبهذه النتيجة، عزز رفاق إسماعيل الحداد مكانتهم بالصدارة برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد الخُضر في 17 نقطة بالمركز السادس.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك