الرئيسية | رياضة | دراما في باريس تمنح مانشستر يونايتد تأهلاً جنونياً

دراما في باريس تمنح مانشستر يونايتد تأهلاً جنونياً

بواسطة المشاهدات: 103 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دراما في باريس تمنح مانشستر يونايتد تأهلاً جنونياً

حقق نادي مانشستر يونايتد "ريمونتادا تاريخية" بفوزه على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء، ليبلغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وعوَّض "الشياطين الحُمر" خسارتهم في لقاء الذهاب على "أولد ترافورد" بثنائية بيضاء، بفوز دراماتيكي في "حديقة الأمراء"، في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل.

 

وهذه أول مرة منذ 2014 يبلغ فيها مان يونايتد ربع النهائي، فيما أقصي سان جرمان من ثمن النهائي للموسم الثالث توالياً، ولا تزال أفضل نتائجه بلوغه نصف النهائي في نسخة عام 1995.

رد "أمراء باريس" لم يتأخر طويلاً؛ إذ مرر "الفتى المعجزة" كيليان مبابي كرة ساحرة لزميله الإسباني خوان بيرنات، ليضعها الأخير في شباك مواطنه ديفيد دي خيا معادلاً النتيجة، بحلول الدقيقة الـ12.ولم ينجح رفاق مبابي في تعديل الكفة في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، لينتهي بتقدم "الضيوف" بهدفين مقابل واحد.

وتسابق لاعبو سان جيرمان على إهدار الفرص تباعاً، خاصة الثلاثي الهجومي؛ مبابي والألماني جوليان دراكسلر والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ليدفعوا الثمن باهظاً، بعدما احتسب حكم اللقاء، دامير سكومينا، ركلة جزاء بعد الاستعانة بـ"تقنية الفيديو"، ليحولها ماركوس راشفورد بنجاح إلى هدف في الشباك الباريسية، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

 

وبعد الهدف الثالث لليونايتد، ضغط "PSG" بكل ما أوتي من قوة لتقليص الفارق وانتزاع بطاقة التأهل، لكن محاولاته لم تجد طريقها إلى شباك مانشستر يونايتد، ليتأهل الأخير رغم حجم الإصابات في صفوفه.

 

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك