الرئيسية | رياضة | بنزيما يُنقذ زيدان من أول تعثر في حقبته الثانية

بنزيما يُنقذ زيدان من أول تعثر في حقبته الثانية

بواسطة المشاهدات: 70 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنزيما يُنقذ زيدان من أول تعثر في حقبته الثانية

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على ضيفه هويسكا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد 57 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب الذي يتصدره الغريم التقليدي برشلونة بـ57 نقطة، في حين تجمّد رصيد هويسكا عند 22 نقطة بالمركز العشرين والأخير.

وإلى تفاصيل المباراة، فاجأ الضيوف ريال مدريد بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عن طريق الكولومبي خوان هيرنانديز، لكن إيسكو الذي استعاد مكانه بالتشكيلة الأساسية منذ عودته "زيزو" أدرك التعادل في الدقيقة الـ25، لينتهي الشوط الأول (1-1).

ووضع داني سيبايوس الفريق الملكي في المقدمة بالدقيقة الـ62، قبل أن يمنح خافيير إيتشيتا التعادل لهويسكا، على بُعد ربع ساعة من صافرة النهاية.

وأنقذ الفرنسي كريم بنزيما مواطنه زيدان بتسجيله هدف الانتصار، في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي عرفت مشاركة لوكا زيدان أساسياً في حراسة ريال مدريد بقرار فني من والده.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعيين زيدان مدرباً جديداً للفريق الأول في 11 مارس، بعدما انهار موسم الفريق الملكي بسقوطه في مناسبتين متتاليتين أمام برشلونة في مسابقتي كأس الملك والليغا توالياً، إضافة إلى هزيمة مدوية على أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي، ليفقد لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الماضية.

وفي الـ16 من الشهر ذاته، تغلّب "ريال زيزو" على ضيفه سيلتا فيغو بهدفين نظيفين، في أول مباراة للمدرب الفرنسي منذ عودته إلى مقاعد البدلاء، بعد الرحيل عن الفريق الملكي أواخر مايو 2018.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك