اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

نبش قبر جده وأخرج جمجمته احتفالاً بلقب الدوري!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نبش قبر جده وأخرج جمجمته احتفالاً بلقب الدوري!

تُوّج نادي راسينغ كلوب بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم للمرة الـ18 في تاريخه بعدما تعادل أمام مضيفه تيغري بهدف لمثله، في المرحلة الرابعة والعشرين قبل الأخيرة من البطولة المحلية.

وهذا اللقب الأول لراسينغ منذ 2014، وهو ما فسّر حالة الفرحة الهستيرية لأنصاره ومشجعيه، خاصة غابرييل أراندا، المعروف بمؤازرته للفريق بشكل دائم ومتعصب.

وأراد "أراندا" أن يشرك أحد أحبائه الأعزاء على قلبه في هذه الأجواء الاحتفالية، وهنا يدور الحديث حول جده المتوفى؛ إذ نبش الأول قبر "فالنتينا أراندا"، وأخرج جمجمته، وطاف بها في شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس احتفالاً بلقب الدوري المحلي.

وفي تعليقه على الواقعة، قال أراندا لمحطة "تي إن تي سبورتس" الأرجنتينية: "ذهبت إلى المقابر وأخرجت الجمجمة".

وتابع قائلاً: "هذه الجمجمة فأل حسن، سيكون فخوراً لأني استخرجت جمجمته".

يشار إلى أن راسينغ ضمن لقب الدوري الأرجنتيني مستغلاً تعثُّر "ديفينسا إي خوستيسا" أقرب ملاحقيه بتعادله الأخير أمام أونيون بالنتيجة ذاتها (1-1).

وبتلك النتيجتين رفع راسينغ رصيده إلى 56 نقطة لتفصله أربع نقاط عن ديفينسا إي خوستيسا الوصيف قبل جولة من النهاية، ليصبح ثالث أكثر الأندية تتويجاً بالدوري الأرجنتيني بعد ريفر بلايت (36 لقباً) وبوكا جونيورز (33 لقباً).

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك