اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

سقوط محلي مفاجئ لمانشستر يونايتد خارج الديار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سقوط محلي مفاجئ لمانشستر يونايتد خارج الديار

فرّط نادي مانشستر يونايتد بفرصة التقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسقوطه في ملعب وولفرهامبتون (1-2)، مساء الثلاثاء، في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة المحلية.

تقدّم مانشستر يونايتد تحت إمرة مدربه النرويجي أولي غونار سولسكار بهدف مبكر في الدقيقة الـ13 عن طريق سكوت مكتوميناي، في أفضل بداية لـ"الشياطين الحُمر".

وفي الدقيقة الـ25 أدرك وولفرهامبتون التعادل عبر البرتغالي دييغو جوتا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومنحت "النيران الصديقة"، أصحاب الأرض والجمهور"، النقاط كاملة، بفضل المدافع كريس سمولينغ، الذي سجّل هدفاً خطاً بمرمى فريقه في الدقيقة الـ77.

بذلك، تجمّد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب الذي يتصدره ليفربول بـ79 نقطة، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 47 نقطة في المركز السابع.

وبات مان يونايتد مهدداً بفقدان المركز الخامس في حال فوز تشيلسي على ضيفه برايتون، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ27.

المزيد من رياضة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك