الرئيسية | رياضة | نيمار يقترب من ريال مدريد.. والدليل هذه الصورة

نيمار يقترب من ريال مدريد.. والدليل هذه الصورة

بواسطة المشاهدات: 100 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نيمار يقترب من ريال مدريد.. والدليل هذه الصورة

زاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من التكهنات حول مستقبله في ظل الحديث عن عودته إلى الدوري الإسباني، وسط تساؤلات حول هوية الفريق الذي سيدافع عن ألوانه قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

الدولي البرازيلي أشعل الأجواء، مساء الخميس؛ إذ نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" وهو بجوار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق الملكي، وينظر إليه.

وسارع رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية للزعم بأن نشر الصورة ومحتواها، فضلاً عن توقيتها، يزيد من إمكانية رحيل نجم الكرة البرازيلية صوب قلعة "سانتياغو برنابيو"، بدلاً من فريقه السابق برشلونة.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد ذكرت، الأربعاء، أن النادي الملكي قدّم عرضاً مالياً إلى نظيره الباريسي بقيمة 120 مليون يورو، إضافة إلى إدراج الكرواتي لوكا مودريتش، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، ضمن الصفقة المرتقبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن العرض الملكي ينتظر موافقة نيمار، الذي حصل على عقد لمدة خمسة أعوام، يرتدي خلالها قميص حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي حال جرت الأمور كما يريد النادي المدريدي سيكون نيمار "فيغو الجديد"، في إشارة إلى النجم البرتغالي لويس فيغو، الذي غادر ملعب "كامب نو" لارتداء قميص "الميرنغي" غير آبهٍ بالعداوة التاريخية بين الناديين.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان، منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي، ليقترب رحيله عن ملعب "حديقة الأمراء"، الذي قدِم إليه قبل عامين، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك