الرئيسية | رياضة | "الابن الضال".. هذه تفاصيل اجتماع باريس لعودة نيمار

"الابن الضال".. هذه تفاصيل اجتماع باريس لعودة نيمار

بواسطة المشاهدات: 114 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الابن الضال".. هذه تفاصيل اجتماع باريس لعودة نيمار

زف نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، خافيير بورداس، بشرى سارة لجماهير العملاق الكتالوني، في ظل الحديث عن اقتراب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من العودة إلى ملعب "كامب نو".

وقال بورداس، في تصريحات للصحفيين نقلتها جريدة "موندو ديبورتيفو": إنه "لا يوجد اتفاق بعد، لكن المفاوضات مستمرة بين الطرفين"، مستدركاً بالقول إن "البلوغرانا" بات أقرب لحسم المفاوضات.

وهبطت طائرة وفد برشلونة في مطار إقليم كتالونيا، بعد اجتماع في العاصمة الفرنسية باريس، للتفاوض حول ضم نيمار، وسط حديث من وسائل إعلام فرنسية عن تقديم "البارسا" عرضاً قيمته 170 مليون يورو، مقسمة على دفعتين؛ إحداها هذا الصيف والثانية العام المقبل، مع إمكانية إدخال الفرنسي عثمان ديمبلي ضمن الصفقة المرتقبة.

وبحسب تلك المصادر فإن الإدارة الباريسية وعدت بالرد على عرض برشلونة الأربعاء على أقصى تقدير، ما يشير إلى قرب إسدال الستار على صفقة نيمار، التي شغلت الرأي العام الكروي في جميع أرجاء العالم.

بدورها، شددت شبكة "سكاي سبورت" على أن ريال مدريد لا يقف بعيداً عن المفاوضات الدائرة، وقد يدخل بقوة ويظفر بـ"صفقة القرن"، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بالقارة العجوز، والمقرر في الثاني من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن القلعة الكتالونية، قبل عامين بالتمام والكمال، لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية، مقابل 222 مليوناً، جعلت منه "أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة".

وفي بداية هذا الصيف أعلن نجم الكرة البرازيلية رغبته في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، وهو ما لم يعارضه النادي الباريسي مشترطاً الحصول على مبلغ مالي كبير، أو عرض مقنع مقابل الاستغناء عن خدمات نيمار.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك