شرطيان يشهران أسلحتهما لتوقيف شخصين عرضا الأمن للتهديد بفاس قرار لوزيري الداخلية والفلاحة بشأن عيد الأضحى حكومة العثماني تعلن فتح الحدود الجوية والبحرية أمام المغاربة وزارة الصحة: تسجيل 164 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ العدد الإجمالي 14771 حالة كورونا حول العالم... 11.89 مليون إصابة و543539 وفاة أفريقيا تتخطى حاجز النصف مليون إصابة بكورونا غصن دفع 862 ألف دولار للهروب من اليابان ميركل تجتمع برؤساء مؤسسات الاتحاد الأوروبي لبحث التعافي الاقتصادي إيقاف شخصين بوجدة تورطا في الاتجار الدولي للمخدرات فنانة مصرية تقتل زوجها بزجاجة

الرئيسية | رياضة | فوز ملكي شاق في أول ظهور لـ"صفقة الموسم"

فوز ملكي شاق في أول ظهور لـ"صفقة الموسم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوز ملكي شاق في أول ظهور لـ"صفقة الموسم"
 

حقق فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليفانتي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري المحلي لكرة القدم.

قدّم الفريق الملكي تحت إمرة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مستوى كبيراً في الشوط الأول، وترجمه بثلاثية حملت توقيع الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين الـ25 والـ31، وأضاف زميله البرازيلي كاسيميرو الهدف الثالث، قبل 4 دقائق من الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين.

 

واختلف الحال تماماً في الشوط الثاني بتسجيل الضيوف هدفين عن طريق بورخا مايورال وغونزالو ميليرو في الدقيقتين الـ49 والـ75 من عمر المباراة، التي عرفت عودة البلجيكي إيدين هازارد بعد شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به عقب انتقاله إلى "الملكي"، صيف هذا العام، قادماً من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو.

بهذه النتيجة، ارتقى الفريق الأبيض إلى وصافة ترتيب الليغا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن أتلتيك بلباو، الذي يستقبل أوساسونا الأحد، في حين تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط بالمركز الخامس.

 

ويتصدر أتلتيكو مدريد صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، وأهدر فرصة الابتعاد أكثر في القمة إثر سقوطه في ملعب مضيفه ريال سوسييداد (0-2)، في حين تغلّب برشلونة على ضيفه فالنسيا (5-2)، قمة لقاءات الجولة الرابعة.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

مجموع المشاهدات: 232 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع