الرئيسية | رياضة | كأس محمد السادس.. الوداد البيضاوي يسحق المريخ السوداني.. اكتمال المتأهلين إلى دور الـ 16

كأس محمد السادس.. الوداد البيضاوي يسحق المريخ السوداني.. اكتمال المتأهلين إلى دور الـ 16

بواسطة المشاهدات: 71 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس محمد السادس.. الوداد البيضاوي يسحق المريخ السوداني.. اكتمال المتأهلين إلى دور الـ 16

نجح نادي الوداد المغربي في تجاوز عقبة المريخ السوداني بصعوبة بهدفين دون رد، الخميس على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء أمام أكثر من 30 ألف متفرج، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية للأندية»، ليكمل الوداد عقد الأندية المتأهلة إلى دور الـ 16، بعدما تعادل الفريقان ذهابًا في الخرطوم بهدف لكل منهما.
وقدم الوداد أداء قويا جدا برغم خوضه شوطًا ونصف بعشرة لاعبين، ليوجه بهذا الفوز إنذارا إلى باقي الفرق المشاركة.
وخاض الوداد اللقاء بتشكيلته الكاملة، لاقتناع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش بقوة الفريق السوداني ولا سيما بعد لقاء الذهاب.
وحاول الوداد استغلال عاملي الأرض والجمهور وضرب الدفاعات السودانية عبر خط هجوم يقوده الدولي أيوب الكعبي وأيمن الحسوني، وبسط أصحاب الأرض سيطرتهم وسدد أيمن الحسوني من وضعية مواتية إلا أن حارس المريخ علي بوعشرين سيطر على الكرة بصعوبة بعد مرور 11 دقيقة.
وانفرد لاعب المريخ سيف الدين مالك في غفلة من مدافعي الوداد، لكنه لم يستغل الأمر بالشكل الصحيح اذ لحق به المدافع العاجي شيخ كومارا وأبعدها في الدقيقة 19.
وحملت الدقيقة 24 أنباء سيئة لأصحاب الأرض، إذ أشهر الحكم المصري محمود البنا البطاقة الحمراء للاعب وسط عبد اللطيف نصير لضربه بالكوع لاعب وسط المريخ خالد النعسان، ما أربك خطط مدرب الوداد زوران مانولوفيتش الذي أشرك المدافع محمد الناهيري بدلا من المهاجم زهير المترجي.
وأخطأ بوعشرين في الخروج من مرماه فتهيأت الكرة أمام الحسوني الذي سدد باتجاه المرمى الخالي لكن المدافع السوداني عماد الصيني أبعدها برأسه من تحت العارضة في الدقيقة 42.
وواصل الوداد سيطرته في الشوط الثاني برغم النقص العددي فيما لم يستغل الزعيم السوداني تفوقه العددي وواصل تحفظه في منطقته واعتماده على المرتدات السريعة.
وانفرد الكعبي في الدقيقة 49 لكن تسديدته كانت ضعيفة، وتوغل البديل إسماعيل الحداد عن الجهة اليسرى وعكس كرة بالعرض حولها صلاح الدين السعيدي الى شباك المريخ مفتتحا التسجيل في الدقيقة 63.
وأيقظ الهدف لاعبي المريخ الذين شنوا الهجمات على مرمى أحمد رضا التكناوتي الذي تصدى لتسديدة رمضان عجب البعيدة بإنجاز في الدقيقة 69.
وأرسل السعيدي كرة أمامية متقنة الى أيوب العملود فروضها وسددها قوية في قلب المرمى، معلنًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 76.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك