الرئيسية | رياضة | تعادل أولمبيك آسفي والترجي التونسي في كأس محمد السادس

تعادل أولمبيك آسفي والترجي التونسي في كأس محمد السادس

بواسطة المشاهدات: 49 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعادل أولمبيك آسفي والترجي التونسي في كأس محمد السادس

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع نظيره الترجي التونسي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب المسيرة بمدينة آسفي، ضمن مباريات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية».
وتقدم الترجي في النتيجة عن طريق حمدو الهوني في الدقيقة 33، وتعادل أولمبي آسفي عن طريق محمد المرابط في الدقيقة 85.
وفرض فريق الترجي سيطرته على مجريات اللقاء برغم صخب الجمهور الذي ساند أولمبيك آسفي.
وكانت الفرصة الأولى رأسية أنيس البدري بين يدي حارس أولمبيك آسفي أحمد مروان (8)، وعانى الترجي لاختراقلدفاع أولمبيك آسفي المنظم فحاول لاعبوه التسديد من بعيد، فيما اعتمد أولمبيك آسفي على المرتدات.
وتصدى الحارس التونسي معز بن شريفية لتسديدة العاجي كوفي بوا القريبة (27)، ورد عبد الرؤوف بن غيث بكرة قوية أمسكها الحارس مروان (28).
وترجم الترجي سيطرته الى تقدم بعدما وصلت الكرة الى الليبي حمدو الهوني الذي سدد كرة زاحفة ارتطمت بقدم البوركيني محمد واتارا وتحولت الى شباك آسفي (33).
وبعد دقيقة، تلقى مدافع الترجي محمد علي اليعقوبي اثر خطأ عى العاجي بوا الإنذار الثاني ليتابع الترجي اللقاء بعشرة لاعبين (34).
واضطر الفريق التونسي الى الارتداد لمنطقته والاعتماد على المرتدات ما سمح للفريق المضيف بالسيطرة على اللقاء والاستحواذ على الكرة.
وشدد أصحاب الأرض سيطرتهم في الشوط الثاني، إذ حاولوا استغلال تفوقهم العددي لهز شباك بن شريفية. وكانت أبرز المحاولات تسديدة وليد صبّار البعيدة والتي أنقذها الحارس الدولي التونسي بصعوبة (66).
وسدد البديل المالي أمادو ساماكي وأنقذها بن شريفية على دفعتين (78).
وحاول قائد آسفي محمد المرابط مجددا فسدد كرة قوية أنقذها الحارس التونسي (81)، قبل أن ينجح في محاولته التالية من هز المرابط شباك الترجي من تسديدة بعيدة في المقص الأيسر لمرمى بن شريفية (85).
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الترجي وأولمبيك آسفي، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الاستاد الأولمبي برادس معقل الفريق التونسي.
وتأهل فريق الترجي التونسي لهذا الدور بعد عبوره فريق النجمة اللبناني بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل فريق أولمبيك آسفي على حساب فريق الرفاع البحريني بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك