بالفيديو:إعتداء شرطي على صحفي بالمحمدية مداهمة منزل تحول إلى وكر دعارة عاجل… تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم المتعلقة بعيد العرش وزارة الصحة تعلن تسجيل 161 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة التوفيق يعلن فتح 5000 مسجد بالمغرب حوادث السير بالمدن .. 10 قتلى و1865 جريحا لفتيت يلتقي زعماء وممثلي أحزاب سياسية توقيف32 مرشحا للهجرة السرية بمدينة الداخلة.. ينتمون لدول جنوب الصحراء ترويج الكوكايين يجرّ 3 أشخاص إلى قضاء أكادير المغرب في 24 ساعة.. حالات التعافي تفوق الإصابات بكورونا

الرئيسية | رياضة | البرتغال تتأهل رسمياً إلى نهائيات يورو 2020

البرتغال تتأهل رسمياً إلى نهائيات يورو 2020

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البرتغال تتأهل رسمياً إلى نهائيات يورو 2020
 

تأهل منتخب البرتغال إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، بعد فوزه الصعب 2 / صفر، على مضيفه منتخب لوكسمبورغ، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية .
الدريدة نت– أسعد خليل:

لحق منتخب البرتغال بركب المتأهلين لنهائيات يورو 2020، عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه منتخب لوكسمبورغ، الأحد، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثانية بالتصفيات التي شهدت أيضاً تعادل صربيا 2 / 2 على ضيفتها أوكرانيا.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بترتيب المجموعة، متأخراً بفارق نقطتين عن منتخب أوكرانيا "المتصدر"، الذي حجز بطاقة الترشح الأولى عن تلك المجموعة في وقت سابق.

واحتل منتخب صربيا المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما تواجد منتخب لوكسمبورغ في المركز الرابع بأربع نقاط، وقبع منتخب ليتوانيا في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وكان المنتخب البرتغالي بحاجة للفوز بأي نتيجة لنيل ورقة الترشح للبطولة التي توج بها في نسختها الماضية، التي جرت بفرنسا قبل ثلاثة أعوام، دون النظر لنتيجة مباراة صربيا وأوكرانيا.

ورغم سوء حالة أرضية ملعب المباراة، ومحاولة منتخب لوكسمبورغ تحقيق المفاجأة من خلال خطف نقطة التعادل على أقل تقدير، حسمت خبرة لاعبي منتخب البرتغال الأمور لصالحهم في النهاية، ليصبح المنتخب الملقب بـ "برازيل أوروبا"، الفريق السابع عشر الذي يصعد لـ "يورو 2020".

وافتتح برونو فيرنانديز التسجيل للبرتغال في الدقيقة 39، فيما تكفل النجم كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليرفع عدد أهدافه في المباريات الدولية إلى 99 هدفاً، ويبتعد بفارق 10 أهداف فقط عن معادلة الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية في العالم، والذي يحمله النجم الإيراني المعتزل علي دائي.

صربيا

وفي العاصمة الصربية بلغراد، تعادل منتخب صربيا 2 / 2 مع ضيفه منتخب أوكرانيا.

وتقدم منتخب صربيا بهدف مبكر عن طريق دوشان تاديتش في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل منتخب أوكرانيا عن طريق رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 32.

وأعاد ألكسندر ميتروفيتش التقدم من جديد للمنتخب الصربي في الدقيقة 56، فيما أحرز آرتيم بييسيدين هدف التعادل لأوكرانيا في الدقيقة 90.

مجموع المشاهدات: 171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع