موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | منوعات | وفاة ثمانينية بسبب كريم للبشرة قابل للاشتعال

وفاة ثمانينية بسبب كريم للبشرة قابل للاشتعال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الثمانينية إيفون ويب (ميرور) الثمانينية إيفون ويب (ميرور)
 

توفيت ثمانينية بريطانية مصابة بالخرف حرقاً بعدما اشتعلت النيران فيها بعد استخدامها كريم للبشرة قابل للاشتعال.

وقال ابن الراحلة إيفون ويب 83 عاماً، إنها وضعت كريماً مطرياً لعلاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، ووقعت المأساة عندما حاولت إشعال موقد الغاز في منزلها شمال لندن، ما أدى إلى احتراقها.

وسارعت السيدة ويب إلى الشارع والنيران مشتعلة بجسدها، وساعدها الجيران على إخمادها ، ولكنها توفيت في المستشفى متأثرة بالحروق الشديدة.

وأطلق ابن الضحية حملة للوعي بمخاطر الكريمات المطرّية، والتأكد من استخدامها بأمان.

وقالت مديرية الإطفاء في لندن إن "العديد من المطريات تحتوي على البارافين أو النفط أو الزيوت الطبيعية، وكلها مواد قابلة للاشتعال".وتستخدم الكريمات المطرية على نطاق واسع، لعلاج جفاف البشرة، والحكة الناتجة، عن الأكزيما أو الصدفية، وقال مسؤولو الإطفاء إن هذه الكريمات غالباً ما تستخدم من قبل كبار السن الذين يعانون من مشاكل الحركة، وهم أيضاً الأكثر عرضة للخطر.

وتظهر أرقام فرقة إطفاء لندن وفاة 16 شخصا منذ 2017، في حرائق يعتقد أنها ناتجة عن استخدام منتجات جلدية قابلة للاشتعال.

وشدد الخبراء على ضرورة تجنب الذين يستخدمون هذه المطريات، إشعال الشموع، أو موقد الغاز، أو التدخين، أو التعرض لأي مصدر آخر للنيران، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

مجموع المشاهدات: 81 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع