المغرب يحتضن معرض الطيران التجاري العالمي

الجريدة نت28 مايو 2018
المغرب يحتضن معرض الطيران التجاري العالمي

اعلن اليوم الاثنين عن عودة تنظيم النسخة الجديدة من معرض الطيران التجاري في المغرب “ام بي اي اي شو موروكوو”في العام القادم 2019 بعد حصوله على دعم كامل من الحكومة المغربية وفق ما نقلته مجلة اربيان ايرو سبايس.

المجلة اوضحت في مقال لها اليوم الاثنين  ان اقامة المعرض العالمي حصل على دعم كامل من حكومة المغرب ، مشيرة الى ان النسخة الثالثة من معرض MEBAA  سيقام  في المغرب وبالضبط  بمطار مراكش المنارة في الفترة من 17 إلى 18 سبتمبر 2019 ،  ومن شان اقامته جلب  اكبر  المهتمين  في مجال اصناعة الطيران العالمية .

في سياق متصل اوضحت المجلة ان الحكومة المغربية حددت إمكانات النمو في صناعات الطيران وصناعة الطيران ، وركزت في السنوات الاخيرة على خلق بيئة جذابة للمصنعين كي يثبتوا أنفسهم منذ عدة سنوات. واضافت ان أهداف المغرب في مجال الطيران لعام 2020  تشمل جلب ازيد من 100 مستثمر جديد ، مما يوفر 23000 فرصة عمل جديدة ويولد عائدات جديدة بقيمة 1.6 مليار دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يصل عدد حركات الطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 175،000 بحلول عام 2020 ، في حين من المتوقع أن يرتفع عدد الطائرات المسجلة إلى 1200.

علي النقبي ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لرابطة رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MEBAA) ، متحمس كثيرا لعودة  اقامة المعرض بالمغرب وقال في هذا الصدد : “لقد كانت التعليقات التي تلقيناها من كل من الحكومة المغربية والعارضين على الدورات السابقة من المعرض رائعة”. “تتطلع شركة MEBAA إلى إعادة المعرض إلى عام 2019 لإصداره الثالث ، حيث تواصل صناعة الطيران التجاري نموها في المغرب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.