أبرز 5 تطبيقات على أجهزة آي فون وآي باد بالمجان

الجريدة نت3 أبريل 2015
أبرز 5 تطبيقات على أجهزة آي فون وآي باد بالمجان

أتاح مطورو التطبيقات الخاصة بأجهزة أبل العاملة بنظام “آي أو إس” مجموعة من التطبيقات المميزة بشكل مجاني، وذلك لفترة محدودة من الوقت.
نستعرض لكم 5 من أبرز تلك التطبيقات:
فريز إت:
تعدّ هذه اللعبة مثالية للأشخاص الراغبين في قضاء وقت ممتع والاستفادة في الوقت نفسه، إذ أنها تعتمد على اللغة الإنجليزية. يمكن من خلال هذه اللعبة المتوفرة على “آي أو إس” التنافس مع الآخرين في إيجاد الكلمات التي يطلب من المستخدم إيجادها بأسرع وقت ممكن لجمع النقاط الكفيلة بتحقيق الفوز.
أتايم لوغر 2:
يمكن من خلال هذا التطبيق معرفة كيف ينقسم وقت المستخدم، إذ يتيح له وضع قائمة بالأمور التي يقوم بها يومياً، مثل مشاهدة التلفاز، والطبخ، والدراسة، وعندما يبدأ في القيام بها يمكنه بنقرة واحدة أن يحتسب المدة التي أمضاها. ومن شأن هذا التطبيق أن يساعد الفرد على إدارة وقته بفعالية أكبر وتوفير الوقت. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متوفر على أجهزة “آي أو إس” علماً أنه كان بسعر 2.99 دولار.
هيلب فولتي:
تعتبر هذه اللعبة واحدة من أبرز ألعاب الألغاز الخاصة بأجهزة آي باد، إذ تتطلب من اللاعب تشغيل قدراته العقلية وسرعة البديهة والتحليل المنطقي لإيجاد مخرج من العلب السحرية. وما يميز هذه اللعبة أنها لا تحتاج اتصالاً بشبكة الإنترنت، كما أنها لا تحتوي على إعلانات مزعجة، وهي متوفرة للتحميل مجانا بعد أن كان سعرها 1.99 دولار.
ستيكي بورد 2:
يقوم هذا التطبيق بتحويل جهاز “آي باد” إلى لوح أبيض كبير مع إمكانية إضافة عدد غير محدود من الملاحظات اللاصقة. واللافت أن التطبيق يتيح للمستخدم إمكانية الكتابة على اللوح بألوان مختلفة، ومشاركة الملاحظات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تحويلها إلى ملفات بصيغ مختلفة، مثل “بي دي إف”. الجدير ذكره أن التطبيق مجاني لوقت محدود علماً أنه بسعر 4.99 دولار.
ماتي آند دادا:
يعدّ تطبيقاً مثالياً للأهالي الراغبين في زيادة وعي أبنائهم بالفن والتاريخ إذ أنه بمثابة أداة تعليمية. ويتيح التطبيق من خلال شخصيتي “ماتي” و”دادا” مجموعة من النشاطات المسلية والتثقيفية الكفيلة بإمتاع الطفل، كالرسم والتلوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.