مداهمة دار للضيافة تحوّلت إلى وكر للدعارة والشيشة بمراكش

إبراهيم أجداهيم15 فبراير 2021
مداهمة دار للضيافة تحوّلت إلى وكر للدعارة والشيشة بمراكش

داهمت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش وعناصر السلطة المحلية بالملحقة الإدارية المشور القصبة، مساء الأحد 14 فبراير 2021، دارا للضيافة تم تحويلها لوكر دعارة و”الشيشة “، في عز الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد.

وأورد المصدر، أن القائمين على الفضاء السياحي اختاروا تقديم خدمات الجنس و”الشيشة” سرا للزبناء الراغبين في الاستمتاع بليال حمراء تنشطها مومسات، في تحد لحالة الطوارئ الصحية، التي أقرتها السلطات لحماية المواطنين من عدوى فيروس كورونا، لتحقيق الربح السريع.
وحسب المصدر ، أن عملية المداهمة تمت إثر التوصل بإخبارية تؤكد الأنشطة المشبوهة لدار الضيافة التي أصبحت قبلة للباحثين عن الجنس ومدمني “الشيشة”، بعد توافد أشخاص مشبوهين على الفضاء السياحي بطريقة تبعث على الشك والريبة.
وأضاف المصدر،أن عملية المداهمة التي تمت بإذن من النيابة العامة، تميزت بمقاومة عنيفة من قبل حارس أمن خاص مكلف بتأمين دار الضيافة، الذي عرقل عمل السلطات المحلية والأمنية وحاول منعها من الدخول، في محاولة منه لتجنب افتضاح الأنشطة المحظورة بالفضاء الذي يشتغل به.
وأضاف المصدر ذاته ، أن العملية أسفرت عن إيقاف عدد من الزبناء ضبطوا في حالة تلبس، وهم يدخنون “الشيشة ” وفي أوضاع مخلة بالحياء، فيما تم توقيف حارس أمن خاص  للتحقيق معه بتهمة العصيان وعرقلة عمل السلطات الأمنية والمحلية وإهانة قائد الملحقة الإدارية المشور القصبة.
وباشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية، وتحديد ما إن كانت أنشطة دار الضيافة لها علاقة بشبكة إجرامية للدعارة والاتجار في البشر، وخلفيات وظروف اشتغالها لإيقاف كافة المتورطين.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.