كمين يُطيح بـ”بزناس” متلبسا بحيازة “الحشيش” بالدارالبيضاء

كمين يُطيح بـ”بزناس” متلبسا بحيازة “الحشيش” بالدارالبيضاء

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بأمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، من وتوقيف شخص ،يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .
وذكر مصدر امني ل”الجريدة نت”، أنه جرى توقيف المشتبه فيه إثر كمين محكم بعد عملية مراقبة وترصد ،على مستوى زنقة الرباط بالمدينة القديمة،قبل أن تُسفر عملية تفتيش محله المعد لبيع اللوحات الفنية، عن حجز 19 صفيحة من مخدر الشيرا حوالي 2 كيلوغرام من المخدرات مُعدّة للترويج وسكين لتقطيع المخدرات، فضلاً عن هاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
وخلص المصدر ،إلى أن هذه العملية النوعية تأتي في سياق المجهودات الدؤوبة والمتواصلة التي تقوم بها المصالح الأمنية من أجل محاربة عمليات جلب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيدين الوطني والدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.