مداهمات أمنية لمقاهي الشيشة بالدارالبيضاء

إبراهيم أجداهيم21 سبتمبر 2023
مداهمات أمنية لمقاهي الشيشة بالدارالبيضاء

داهمت عناصر الأمن بالدائرة الرابعة التابعة لمنطقة أمن أنفا بمدينة الدارالبيضاء، مقاهي متخصصة في تقديم الشيشة لزبناءها،وتمكنت من ضبط مجموعة من الأشخاص وحجز كمية كبيرة من قنينات النرجيلة ومن المعسل المهرب الذي يقدم في هذه المقاهى دون ترخيص.
وذكرت مصادر مطلعة لموقع “الجريدة نت” أن عناصر الشرطة داهمت مقاهي مشبوهة، تحتضن أنشطة مخلة بالقانون، وتمت مصادرة العشرات من النرجيلات، كما تم إيقاف أشخاص مشتبه فيهم تم اقتيادهم إلى مقر الدائرة الرابعة للتحقق من الهوية.
وأضاف المصدر ان حملة المداهمة شملت ثلاثة مقاهي بزنقة بلول بدرب عمر في حالة تلبس بتقديم النرجيلة للزبناء ،حيث نتج عن هذه العملية حجز 45 قنينة للشيشية ،إضافة إلى مجموعة من المعدات المستعملة في مزاولة هذا النشاط الممنوع، فضلا عن ايقاف 35 شخصا من الجنسين كانوا حينها بهذه المقاهي، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.
وتجدر الإشارة إلى أن السكان المجاورين لتلك المقاهي، سبق أن قدموا شكايات للسلطات المحلية يشتكون فيها من انتشار رائحة الشيشة التي تنفث السموم الملوثة للهواء، كما نبهوا إلى أن فتيات تتوافدن يوميا على تلك المقاهي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.