وقفة احتجاجية في ساحة السراغنة بالدارالبيضاء تنديدا بجريمة العدو الصهيوني بمستشفى في غزة

الجريدة نت17 أكتوبر 2023
وقفة احتجاجية في ساحة السراغنة بالدارالبيضاء تنديدا بجريمة العدو الصهيوني بمستشفى في غزة

خرج الآلاف من سكان مدينة الدارالبيضاء مساء اليوم بساحة السراغنة بمدينة الدارالبيضاء ،للإحتجاج واستنكارا لمجزرة مستشفى المعمداني بغزة التي ارتكبها الكيان الصهيوني والتي راح ضحيتها اكثر من 500شهيد و1000جريح
وأكد المشاركون في الوقفة ، أن استهداف العدو الصهيوني للمستشفيات والكوادر الطبية والجرحى وسيارات الإسعاف، عمل إجرامي يتنافى مع كل القوانين والمبادئ والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان.
واستنكر المشاركون في الوقفة ، التي شارك فيها الشباب والنساء وفعاليات حقوقية وسياسية، صمت وتواطؤ المجتمع الدولي تجاه جرائم العدو الصهيوني واستهدافه المستشفيات والمرضى والكوادر الطبية والمدنيين في قطاع غزة.
وفي الوقفة ندد المحتجون في كلمة ختامية، بجريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني بقصف مستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة في فلسطين، وراح ضحيته المئات من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين.
واعتبروا هذه المجزرة، جريمة بشعة تأكد وحشية العدو الصهيوني وداعميه من مختلف الدول وفي مقدمتها أمريكا راعية الإرهاب العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.