المغرب يفوز بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات

الجريدة نت21 أبريل 2024
المغرب يفوز بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات

فاز المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالات للمرة الثالثة على التوالي بعدما تغلب على نظيره الأنغولي 5-1 في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم الأحد بالرباط.
وصعد المنتخب المغربي إلى المباراة النهائية بعد أداء مميز قدمه في المرحلة الأولى من البطولة الإفريقية حيث تصدر المجموعة الأولي بثلاثة انتصارات على منتخبات أنغولا (5-2) وغانا (8-3) وزامبيا (13-0) وفي دور نصف النهائي فاز على ليبيا بنتيجة (7-0) قبل أن يتوج بالكأس الإفريقية بنتيجته في مباراته الأخيرة مع أنغولا (5-1).
وبهذا التتويج ضمن المنتخب المغربي مشاركته في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات المقررة في أوزبكستان إلى جانب كل من منتخب أنغولا ومنتخب ليببا الذي فاز في مباراة الترتيب على نظيره المصري بركلات الترجيح ليحل ثالثًا.
ووصل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة للمباراة النهائية بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الدور الأول وتصدره المجموعة الأولى بـ 3 انتصارات حققها على التوالي على حساب منتخبات أنغولا (5-2)، وغانا (8-3)، وزامبيا (13-0)، كما هزم المنتخب الليبي في دور نصف النهائي بسبعة أهداف لصفر، كما اعاد الفوز على المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية بنتيجة (1-5).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.