قضية بوعشرين.. نقل الصحفيتان الحلاوي وخلود إلى المستعجلات يؤجل المحاكمة إلى 3 أبريل المقبل

الجريدة نت29 مارس 2018
قضية بوعشرين.. نقل الصحفيتان الحلاوي وخلود إلى المستعجلات يؤجل المحاكمة إلى 3 أبريل المقبل

أصيبت كل من الصحفية خلود جابري وأسماء الحلاوي ، في قضية توفيق بوعشرين، مدير نشر أخبار اليوم، بانهيار عصبي أثناء حضورهما للجلسة الثالثة من المحاكمة، مما استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى المستعجلات.
وانخرطت الصحفية خلود الجابري، التي تتهم بوعشرين بالاعتداء الجنسي عليها، في نوبة صراخ قوية، مما أدى إلى رفع الجلسة، ونقل المعنية التي أصيبت بانهيار عصبي إلى قسم المستعجلات.
ويأتي هذا بعد مثول خلود أمام المحكمة للإدلاء بشهادتها في قضية الإعتداء الجنسي الذي تعرضت له ، عندما افتعل النقيب زيان نزاعا داخل الجلسة بوصفه خلود ب «الكذابة»، و«المزورة»..
إلى ذلك قررت الغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، عصر اليوم الخميس 29 مارس، تأجيل محاكمة توفيق بوعشرين، إلى  3 أبريل المقبل، وذلك بطلب من الصحفي توفيق بوعشرين الذي أبلغ المحكمة عن طريق دفاعه بأن حالته الصحية لا تحتمل استمرار محاكمته ،بسبب تدهور الحالة الصحية لموكله، المصاب بداء السكري، لكونه حسبه لا يقوى على مواصلة الجلسة لعدم أخذه للدواء وتناوله لأي وجبة منذ الصباح..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.