نيمار يقترب من ريال مدريد.. والدليل هذه الصورة

الجريدة نت8 أغسطس 2019
نيمار يقترب من ريال مدريد.. والدليل هذه الصورة

زاد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من التكهنات حول مستقبله في ظل الحديث عن عودته إلى الدوري الإسباني، وسط تساؤلات حول هوية الفريق الذي سيدافع عن ألوانه قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

الدولي البرازيلي أشعل الأجواء، مساء الخميس؛ إذ نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” وهو بجوار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق الملكي، وينظر إليه.

وسارع رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية للزعم بأن نشر الصورة ومحتواها، فضلاً عن توقيتها، يزيد من إمكانية رحيل نجم الكرة البرازيلية صوب قلعة “سانتياغو برنابيو”، بدلاً من فريقه السابق برشلونة.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد ذكرت، الأربعاء، أن النادي الملكي قدّم عرضاً مالياً إلى نظيره الباريسي بقيمة 120 مليون يورو، إضافة إلى إدراج الكرواتي لوكا مودريتش، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، ضمن الصفقة المرتقبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن العرض الملكي ينتظر موافقة نيمار، الذي حصل على عقد لمدة خمسة أعوام، يرتدي خلالها قميص حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي حال جرت الأمور كما يريد النادي المدريدي سيكون نيمار “فيغو الجديد”، في إشارة إلى النجم البرتغالي لويس فيغو، الذي غادر ملعب “كامب نو” لارتداء قميص “الميرنغي” غير آبهٍ بالعداوة التاريخية بين الناديين.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان، منتصف الشهر الفائت، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب الألماني توماس توخيل في أي مباراة ودية وحتى موقعة السوبر الفرنسي، ليقترب رحيله عن ملعب “حديقة الأمراء”، الذي قدِم إليه قبل عامين، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة عرفتها ملاعب كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.