البيضاء .. تصريح لتاجر مخدرات يقوده للإعتقال

إبراهيم أجداهيم27 سبتمبر 2019
البيضاء .. تصريح لتاجر مخدرات يقوده للإعتقال

فتحت ولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، تحقيقا حول مقطع فيديو تم تداوله على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، لشخص يصرح بتنامي ظاهرة ترويج المخدرات بمنطقة “درب الكبير” في الدارالبيضاء.
وحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فإن التحقيقات والأبحاث التي باشرتها مصالح منطقة أمن الفداء مرس السلطان خلصت إلى أن الشخص الذي يظهر في التصريح المصور، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وأن تصريحه يدخل في إطار تصفية حسابات مع خصومه من ممتهني نفس النشاط الإجرامي.
وفي مقابل هذه المعطيات، قادت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، صباح أمس الخميس 26 شتنبر 2019، عملية أمنية متزامنة بمختلف مناطق حي “درب الكبير” بمنطقة الفداء، أسفرت عن توقيف ستة أشخاص مبحوث عنهم من أجل ترويج المخدرات والضرب والجرح والسرقة تحت التهديد بأسلحة بيضاء.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث الذي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل تجفيف منابع جلب وترويج المخدرات بمختلف مناطق مدينة الدار البيضاء، وتوقيف كافة المتورطين في هذا النشاط الإجرامي، بمن فيهم المعني بالأمر الذي ظهر في المقطع المشار إليه سابقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.